بالأرقام.. كيف ساهم صلاح فى استعادة بريق ليفربول بين أندية أوروبا؟

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 07:32 م
بالأرقام.. كيف ساهم صلاح فى استعادة بريق ليفربول بين أندية أوروبا؟ محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية بريطانية، أن النجم المصرى محمد صلاح، لعب دورا كبيرا فى استعادة فريق ليفربول الإنجليزى بريقه بين مختلف الأندية الأوروبية هذا الموسم.

وذكرت شبكة "بى تى سبورت" الرياضية البريطانية، أن محمد صلاح الذى سجل 17 هدفا مع ليفربول بجميع المسابقات هذا الموسم، بات يشكل ضلعا مهما فى المثلث الهجومى لـ"الريدز" بجانب الثنائى البرازيلى فيليب كوتينيو وروبرتو فيرمينو.

وأضافت الشبكة البريطانية، أن ثلاثى ليفربول محمد صلاح وفيرمينو وفيليب كوتينيو تمكن من تسجيل 34 هدفا بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالى، ليتفوق على ثلاثى ريال مدريد، كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وجاريث بيل الذى اكتفى بتسجيل 19 هدفا فقط.

كما امتد تفوق ثلاثى ليفربول إلى مانشستر سيتى الإنجليزى، بعدما اكتفى الثلاثى رحيم سترلينج، وليروى سانى، وسيرجيو أجويرو بتسجيل 32 هدفا فقط.

ويستعد محمد صلاح مع ليفربول لمواجهة سبارتاك موسكو الروسى غدا الأربعاء، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويحتل ليفربول صدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، متفوقا بفارق نقطة واحدة على إشبيلية الإسبانى صاحب الوصافة، وثلاث نقاط على سبارتاك موسكو الروسى صاحب المركز الثالث.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة