مدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين المسجد الأحمدى بطنطا

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 03:32 م
مدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين المسجد الأحمدى بطنطا جانب من الجولة
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية لأمن الغربية، خدمات تأمين المسجد الأحمدى بطنطا، للتأكد من جاهزية الخدمات للتعامل مع أى ظروف طارئة.

وشدد مدير الأمن على تكثيف الإجراءات الأمنية، للتصدى لأى أعمال إرهابية أو إجرامية، فى محيط المساجد والكنائس والمؤسسات والمصالح الحكومية الحيوية والمراكز الشرطية، وتسيير دوريات متواصلة فى الشوارع، وتكثيف الأكمنة على الطرق الرئيسية والفرعية، وتشغيل البوابات الإلكترونية وكاميرات المراقبة على مداخل ومخارج المسجد على مدار 24 ساعة، وسط انتشار مكثف لرجال المرور، واستنفار كافة خطط تأمين المنشآت الشرطية والمنشأت الهامة، ودقة فحص كافة المترددين على المواقع الشرطية ودور العبادة، ودقة ملاحظة المارة، وحظر ترك أى سيارات أو مركبات بجوار أو أمام المواقع الشرطية ودور العبادة.

كما وجه مدير أمن الغربية، برفع كافة حالات الإشغالات على الأرصفة، وتحرير محاضر للمخالفين منهم، وتحقيق السيطرة الأمنية وعدم الرعونة فى معاملة الجمهور والتحلى بالكياسة وضبط النفس.

كما شدد على مأمورى الأقسام والمراكز بتنشيط وتعزيز الخدمات لتأمين الكنائس والبنوك والمنشآت الحيوية الهامة والشرطية بدائرة القسم أو المركز على مدار 24 ساعة، وتوسيع دائرة الاشتباه، وإجراء الاستيقاف القانونى وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة