ودعى مشاكل البشرة مع ماسك "الشوفان والكاكاو".. جمالك مع الطبيعة أحلى

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 10:00 م
ودعى مشاكل البشرة مع ماسك "الشوفان والكاكاو".. جمالك مع الطبيعة أحلى علاج مشاكل البشرة ـ صورة أرشيفية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعامل مع البشرة يحتاج إلى التعرف على طرق العناية بها، فالبنات دائمًا يحاولن أن يحصلن على بشرة نضرة وصحية، لكن بعض المشاكل تحول دون حصولهن على ذلك، وتتنوع مشاكل البشرة بين الجفاف والحبوب والالتهابات وظهور البقع السوداء، التى تؤثر على شكل الوجه مما يتسبب فى إزعاج الفتيات.

وتنقسم الفتيات إلى فئتين فى طبيعة التعامل مع مشاكل البشرة، إذ تقبل الفئة الأولى على استخدام الحلول المؤقتة التى تتمثل فى استخدام أدوات المكياج التى تعمل على إخفاء عيوب البشرة، لكن هذا الحل لا يعطى نتائج حقيقية، وبات من الصعب على الكثيرات الالتزام به بسبب ارتفاع أسعار أدوات المكياج، بينما تفضل الفئة الثانية الحلول الطبيعية التى تعتمد على الوصفات والماسكات الطبيعية.

وفى تقرير لموقع fabhow ذكر خلاله مجموعة من الوصفات الطبيعية التى تعمل على العناية بالبشرة، والحفاظ على نضارتها وكان ماسك "الشوفان والكاكاو" واحدا من أبرز الماسكات التى تحارب مشاكل البشرة.

ماسك الشوفان
ماسك الشوفان

وإليكِ طريقة تحضير ماسك الشوفان والكاكاو:

أولًا المكونات:

ملعقة كبيرة ونصف من زيت جوز الهند

ملعقة كبيرة من الكاكاو

ملعقة كبيرة من العسل

نصف ملعقة من الشوفان المطحون

ثانيًا طريقة تحضير الماسك:

اخلطى المكونات السابقة معًا حتى تحصلى على خليط متجانس، اغسلى وجهك جيدًا لإزالة الميكب والتأكد من نظافة الوجه، وضعى الخليط على وجهك ووزعيه جيدًا واتركيه لمدة تتراوح من 10 لـ 15 دقيقة، بعدها اغسلى وجهك بالماء الفاتر لتحصلى على بشرة صحية ونضرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة