لوحة معبرة عن حادث مسجد الروضة بالعدد الجديد لمجلة "نور" للأطفال

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 04:53 م
لوحة معبرة عن حادث مسجد الروضة بالعدد الجديد لمجلة "نور" للأطفال مجلة نور للأطفال
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع إشراقة اليوم الأول من شهر ديسمبر، صدر العدد الجديد من مجلة نور للأطفال "هدية الأزهر لأطفال العالم" فى ثوب جديد، وتصدر العدد لوحة معبرة عن حادث مسجد "الروضة" الإرهابى الآثم الذى أودى بحياة عشرات المصلين الأبرياء فى سيناء، إلى جانب مقال مبسط عن "حكايات الاحتفال بالمولد النبى".    

 وتأتى أبواب المجلة الثابتة الحافلة بالمعلومات،  " آثار وأسرار"، "كلام بنات"، "من القصص القرآنى"، "حبيبى يا رسول الله"، "اصنع بنفسك"، "سلة الأفكار"، "فكر معانا"، "بالميزان"، "عربة إسعاف"، "ارسم ولون معى"، دليلك لألعاب الفيديو"، "أفلام لا تنسى"، "مع الأصدقاء".

وظهرت على صفحات العدد 24 من مجلة نور، سلسلة جديدة مشوقة تحت عنوان: "نور فى قرية الطيبين" سيناريو د.  نهى عباس - رئيس تحرير المجلة، ورسوم الفنان الكبير فواز. 

 كما تضمن العدد حلقات جديدة من سلاسل قصص المجلة المصورة: "طاقة نور"، "عائلة قمر"، "أبو سريع للنقل السريع"، "سمسم وحمدى"، إلى جانب قصص مصورة تحمل عناوين: "سبع وضبع"، "المزيفة والمعيوب"،" زيزو"، "مغامرات شادى وشادية"، "هجوم كوكب زوكو"، "الفقراء والمساكين"، مع القصة السردية "من مفكرتى" وقصة مترجمة جديدة، والمقال المصور "رحلات فى البرارى المصرية".

 جدير بالذكر، أن مجلة نور الشهرية موجهة للأطفال وتصدر عن المنظمة العالمية لخريجى الأزهر، وتمت ترجمتها مؤخرا للغة الإنجليزية ، وسيجرى ترجمتها – تباعا – لعدة لغات، وتحظى برعاية خاصة من الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب  شيخ الأزهر الشريف، ورئيس مجلس إدارة المنظمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة