طلب إحاطة لرئيس الوزراء لرفع سعر توريد محصولى القصب والبنجر

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 12:31 م
طلب إحاطة لرئيس الوزراء لرفع سعر توريد محصولى القصب والبنجر رئيس لجنة الزراعة و الأمن القومى
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تقدم النائب هشام الشعينى، رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب وعضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بطلب إحاطة للحكومة، بشأن رفع سعر توريد محصول قصب السكر، وكذلك رفع سعر توريد محصول بنجر السكر.
 
وأضاف رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، فى تصريحات له أن هناك عددا من المزارعين بدأوا بالفعل فى العزوف عن زراعة محصول قصب السكر لصالح محاصيل أخرى مثل الموز، مشددا على أن ذلك يمثل خطورة على استهلاك المياه، حيث يعتبر الموز من المحاصيل الشرهة فى استخدام المياه، مطالبا الدولة بالوقوف بجانب المزارع، حتى لا تندثر زراعة قصب السكر مثل محصول القطن.

كانت لجنة الزراعة والرى برئاسة النائب هشام الشعينى، قد أوصت فى اجتماعها الأخير بتشكيل لجنة تضم وفد من أعضاء اللجنة، ورئيس مجلس المحاصيل السكرية، والشركة القابضة للمواد الغذائية، واتحاد منتجى القصب، وبنجر السكر، لحساب تكلفة زراعة محصولى قصب وبنجر السكر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

وكم سيكون سعر الكيلو السكر ؟؟؟ السعر العالمي هو الميزان

وكده سعر السكر حيزيد ولا يقل وبعدين نشتكي ونطلب الدوله تدعم السكر لا لدعم السكر لا لزياده السعر السعر العالمي اوك غيره مفيش وهدي اعصابك يا عم النايب لانك اول واحد بتشتكي من سعر السكر ومتنساش علي طول العمال حيعملوا اضطراب عشان زياده الرواتب والبدلات والاكراميات بعده بيومين عمال الغزل حيعملوا قطع طريق عشان البدلات والارباح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة