توقيع بروتوكول بين جامعة الأزهر ونقابة الفلاحين لتقديم خدمات تنموية للقرى

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 04:48 م
توقيع بروتوكول بين جامعة الأزهر ونقابة الفلاحين لتقديم خدمات تنموية للقرى الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، عصر اليوم الأثنين، أعضاء النقابة العامة للفلاحين بحضور نائب رئيس الجامعة د.أشرف عطية وأمين عام الجامعة المحاسب أحمد عباس لبحث أوجه التعاون المختلفة بين الجامعة والنقابة في مجال خدمة المجتمع سواء من خلال تنفيذ برامج لتعليم الكبار أو تحقيق التنمية الزراعية التي تنهض باقتصاد مصر، وذلك بالتنسيق مع لجنة خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة.
 
وقال رئيس الجامعة خلال توقيع بروتوكول التعاون مع النقابة إنه في بالغ السعادة لتوقيع هذا البروتوكل باعتبار أنه سيقدم العديد من الخدمات لقرى ومراكز الجمهورية حيث تتفق بنوده مع خطة الدولة في الوصول إلى تنمية حقيقية.
 
وأكد رئيس الجامعة أن أية مشاركات اجتماعية تتم بين الطرفين ستعود على مصرنا الحبيبة، مشيرا إلى أن الجامعة تقدم خدماتها الطبية والمجتمعية بشكل دوري من خلال ماتنظمه لجنة البيئة من قوافل طبية وتوعوية في كل المحافظات، وهي على استعداد تام لتقديم مزيد من الخدمات سواء الطبية أو التوعوية أو التعليمية.
 
من جانبه، أعرب محمد العقاري نقيب الفلاحين عن بالغ سعادته بموافقة جامعة الأزهر على توقيع هذا البروتوكول الذي تحتوي بنوده على خدمات مختلفة تصب في صالح مصر وأهلها وتحقق التنمية المستهدفة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة