استقالة ثامن مدرب بعد 12 جولة بالدورى.. ميدو آخر ضحايا الإيجبشن ليج عقب رباعية الاتحاد.. استقالة عيد من طنطا.. اعتذار سامى وستراكا عن الاستمرار مع الجيش وسموحة.. والقماش ورمزى ومؤمن والعشرى أول الراحلين

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 10:37 م
استقالة ثامن مدرب بعد 12 جولة بالدورى.. ميدو آخر ضحايا الإيجبشن ليج عقب رباعية الاتحاد.. استقالة عيد من طنطا.. اعتذار سامى وستراكا عن الاستمرار مع الجيش وسموحة.. والقماش ورمزى ومؤمن والعشرى أول الراحلين استقالة ثامن مدرب بعد 12 جولة بالدورى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح أحمد حسام ميدو المدير الفنى  لوادى دجلة ثامن ضحايا المدربين الراحلين عن الدورى المصرى بعد إعلانه الاستقالة من تدريب فريق الغزلان عقب الخسارة القاسية من الاتحاد السكندرى فى الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدورى العام.

وكتب ميدو عبر صفحته على تويتر: "تقدمت باستقالتى لمسئولى وادى دجلة وأشكر الجميع بالنادى على مساندتهم لى فى الفترة التى عملت بها بالنادى وأتمنى التوفيق للفريق فى الفترة المقبلة..وأشكر بشكل خاص أخى الأكبر ماجد سامى".

وسبق ميدو فى الاستقالة خالد عيد من تدريب طنطا الذى فضل الاعتذار عن استكمال المهمة ورفع الحرج عن إدارة ناديه بسبب سوء النتائج التى لازمت أبناء السيد البدوى فى الفترة الأخيرة وتسببت فى تراجعه للمركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة.

فيما تقدم التشيكى فرانز ستراكا من تدريب سموحة بعد التعادل مع الاتحاد السكندرى فى الجولة الحادية عشر من عمر الدورى، بسبب سوء الحظ الذى يلازم الفريق ، وتولى ميمى عبد الرازق المدرب العام المسئولية الفنية بدلا منه.

فيما أعلن أحمد سامى رحيله عن تدريب طلائع الجيش بعد النتائج المخيبة للآمال للفريق العسكرى تحت قيادة سامى خاصة الخسارة من النصر بثلاثية فى الجولة الحادية عشر حيث يقبع فى المركز الـ15 برصيد 11 نقطة.

بينما استقال خالد القماش بعد تعرض فريق للهزيمة من الإنتاج الحربى فى الجولة الرابعة من عمر الدورى، وهى الخسارة الرابعة على التوالى التى يتعرض لها ممثل مطروح بعدما تلقى الهزيمة من المقاولون العرب 3 /0 والأسيوطى 2 / 0 والأهلى 4 / 1 وأخيرا الإنتاج 2 / 0.

وتقدم طارق العشرى المدير الفنى  السابق لإنبى باستقالته من منصبه بسبب سوء النتائج غياب التوفيق آخرها التعادل مع طلائع الجيش فى الجولة الخامسة من عمر الدورى ، التعادل مع سموحة 1 / 1 والخسارة من دجلة 2 / 1 ومن بتروجت 2 / 0 والتعادل مع الزمالك بدون أهداف وآخرها التعادل مع طلائع الجيش بنتيجة 1 / 1.

وقرر مؤمن سليمان المدير الفنى  السابق للمقاصة الاكتفاء بالفترة التى قضاها مع المقاصة وتفضيل الرحيل بشرف قبل إقالته من تدريب الفريق الفيومى بالجولة الخامسة ، بعدما تسبب فى تراجع نتائج الفريق بشكل كبير وتعرض للتعادل مع الأسيوطى 1/1 بالجولة الافتتاحية ثم الخسارة من الإنتاج 1/0 والداخلية 2 / 1 والمصرى 2 / 1 وأخيرا إنبى 2 / 1.

اتخذ مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى قرارا بإقالة هانى رمزى من منصبه وتكليف الفرنسى كافالى بخلافته فى قيادة زعيم الثغر ، بسبب سوء النتائج بعدما خسر من الإسماعيلى 4 / 2 وفوز صعب على النصر 3 / 2 والخسارة من المقاولون 2 / 3 والفوز على الأسيوطى 2 / 0 والخسارة من الأهلى 2 / 0 والتعادل مع الإنتاج 1 / 1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة