ارتفاع حصيلة قتلى الاشتباكات بين الحوثيين وقوات صالح فى صنعاء لـ 245 شخصا

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 10:19 ص
ارتفاع حصيلة قتلى الاشتباكات بين الحوثيين وقوات صالح فى صنعاء لـ 245 شخصا جانب من أحداث اليمن ـ صورة أرشيفية
صنعاء (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفعت حصيلة القتلى جراء الاشتباكات فى العاصمة صنعاء بين ميليشيات الحوثيين وقوات الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح إلى 245 شخصا.

وذكرت قناة (سكاى نيوز) الإخبارية، فى نبأ عاجل لها، أن ميليشيات الحوثى سيطرت على منزل قائد قوات حزب المؤتمر التابع للرئيس السابق صالح، وعلى مربع أمنى يضم منازل أقارب الرئيس السابق.

من جانبه دعا وزير الدولة لشئون مجلس النواب اليمنى عثمان مجلى القبائل اليمنية كافة إلى سحب مقاتليهم من صفوف الانقلابيين الحوثيين والانخراط فى ظل الشرعية اليمنية والجيش الوطنى وعناصر المقاومة فى كل المحافظات.

وقال مجلى ـ فى تصريح خاص لقناة (العربية الحدث) الإخبارية اليوم الاثنين، "إننى أطالب القبائل اليمنية بالوقوف أمام هذه العصابة الإجرامية التى أوصلت البلاد إلى حالة من الضعف والتشريد وضربهم فى كل المحافظات لتكون ثورة شعبية ضدهم".

وكانت قبائل بنى بهلول اليمنية قد سيطرت، فى وقت سابق اليوم، على تعزيزات لميليشيات الحوثى جنوبى العاصمة اليمنية صنعاء، كما استولت قبائل الحيمة وهمدان خلال الساعات الماضية على تعزيزات مماثلة للحوثيين، وأسرت العشرات من مسلحيهم.

يذكر أن حصيلة قتلى الاشتباكات فى العاصمة اليمنية صنعاء بين حزب المؤتمر الشعبى العام وميليشيات الحوثى ارتفعت لتصل إلى أكثر من 200 قتيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة