5 أسئلة شغلت بال المصريين بعد قرعة كأس العالم وتنتظر الإجابة من كوبر.. كيف نواجه سواريز.. هل تكرر السعودية سيناريو القارات.. أسلحة الفراعنة فى مواجهة صاحب الأرض.. تغيير طريقة اللعب.. وتأثير الصيام على اللاعبين

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 05:00 ص
5 أسئلة شغلت بال المصريين بعد قرعة كأس العالم وتنتظر الإجابة من كوبر.. كيف نواجه سواريز.. هل تكرر السعودية سيناريو القارات.. أسلحة الفراعنة فى مواجهة صاحب الأرض.. تغيير طريقة اللعب.. وتأثير الصيام على اللاعبين لاعبى المنتخب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن تم الإعلان عن قرعة كأس العالم لكرة القدم 2018، والتى أسفرت عن  وقوع مصر فى المجموعة الأولى بجانب أوروجواي والسعودية وروسيا، دارت أسئلة كثيرة فى عقل الجماهير المصرية، تنتظر إجابة هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب قبل مواجهة أوروجواي فى الجولة الأولى من الدور الأول للمونديال، والمقرر لها يوم 15 يونيو من العام المقبل، نرصدها فى السطور التالية:
 
سواريز
سواريز

 

كيف تكون المواجهة الأولى مع سواريز؟

سؤال يطرح نفسه لدى الجماهير المصرية، ويأخذها الفضول عن كيفية المواجهة مع لويس سواريز لاعب برشلونة، ومهاجم منتخب أوروجواي، وكيفية تعامل مهاجمى الفراعنة معه خلال أولى المواجهات فى الدور الأول من المونديال، والمقرر لها أول أيام عيد الفطر المبارك، خاصة أن سواريز أسطورة ليست سهلة.

منتخب روسيا
منتخب روسيا

 

ما هى الأسلحة المصرية مقابل سلاح صاحب الأرض؟

يلتقى منتخب الفراعنة مع نظيره الروسى 19 يونيو من العام المقبل فى إطار الجولة الثانية من الدور الأول ببطولة كأس العالم، وسط تخوف من السلاح الذى سيلجأ إليه الدب الروسى، وهو اللعب على أرضه، حيث تستضيف روسيا منافسات المونديال، وإن كان كوبر سيعتمد على قوة لاعبيه وهم خير سلاح فى رحلة المونديال.

منتخب السعودية
منتخب السعودية

 

هل تكرر السعودية سيناريو الخماسية؟

رغم أن التاريخ ينحاز للفراعنة فى المواجهات التى جمعتهم بالمنتخب السعودى، حيث التقى المنتخبان في عشر مواجهات سابقة، حقق المنتخب المصري سبع انتصارات مقابل انتصار وحيد للسعودية وانتهت مباراتان بالتعادل، إلا أن آخر مواجهة رسمية جمعت المنتخبين فاز فيها أبناء المملكة بخماسية مقابل هدف عام 1999 بكأس العالم للقارات، وهو ما يجعل الفراعنة متخوفين من تكرار السيناريو.

كوبر
كوبر

 

هل يغير كوبر طريقة اللعب؟

هل يغير كوبر طريقة لعبه فى كأس العالم، ويستجيب للمناداة بضرورة تغيير طريقة اللعب بما يناسب المرحلة المقبلة؟.. سؤال جديد يدور فى بال الجماهير المصرية خاصة أن هناك من يرى ضرورة عدم الاعتماد على الدفاع فقط، بل يجب أن يتم التوزان بين الدفاع والهجوم، وحالة الهجوم فقط يزيد الأهداف فى شباك الفراعنة، والدفاع فقط يؤثر على الهجوم، ولكن فى كل الأحوال الجميع يهتم بالنتيجة خاصة أن كوبر هو المدير الفنى وله وجهة النظر الفنية التى يستطيع أن يقود الفراعنة بها وسط الكبار.

المنتخب الوطنى
المنتخب الوطنى

 

ما مدى تأثير الصيام على اللاعبين؟

من المؤكد أن الصيام يقلل القدرة على بذل الجهد، ويرافقه شعور بالتعب والإجهاد، وهو ما يجعل الجمهور المصرى يتساءل هل سيتأثر أداء الفراعنة فى مباراتهم أمام أوروجواي، خاصة أنها فى أول أيام العيد والاستعداد لها سيكون خلال شهر رمضان، ورغم أن كوبر أكد من قبل أنه جاهز ومستعد بفريقه لمواجهة أى ظروف وفى أى وقت، إلا أن تأثير الصيام على لاعبى المنتخب يشغل تفكير المصريين. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة