من الحضرى إلى برينولى.. شاهد حراس تفوقوا على المهاجمين بأهداف تاريخية

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 01:00 ص
من الحضرى إلى برينولى.. شاهد حراس تفوقوا على المهاجمين بأهداف تاريخية ميلان
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق بينفينتو الإيطالى فى خطف نقطة ثمينة من ضيفه ميلان ضمن الجولة 15 من الدورى برأسية قاتلة من الحارس ألبيرتو بيرنولى فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ليفسد بداية الروسونيرى مع المدرب جينارو جاتوزو.

 

 

ونرصد فى التقرير التالى أبرز الأهداف القاتلة التى تفوق فيها حراس المرمى على المهاجمين:
 

حارس جنوب أفريقي يسجل أروع هدف فى تاريخ الحراس

آخر من نجح فى تحقيق ذلك كان أوسكارلين ماسولوكا، الذى خرج من مرماه فى اللحظات الأخيرة، ونجح فى إدراك التعادل لفريقه باروكا أمام أورلاندو بالدوري الجنوب أفريقى، مسجلاً أروع هدف فى تاريخ حراس المرمى، من تسديدة مقصة مزدوجة خلفية خرافية.

 

 

 2- هدف قاتل للأسطورة شمايكل فى بطولة أوروبا

الحارس الأسطورى بيتر شمايكل، واحد أفراد الجيل الذهبى لمانشستر يونايتد، سجل 13 هدفاً طوال مسيرته، كان منهم هدفه الشهير فى مرمى روتور فولجوجراد فى الثوانى الأخيرة، بإياب الدور الأول من بطولة كأس الاتحاد الأوروبى، ليؤهل فريقه للدور الثانى.

 

 

3- هدف ينقذ فريق إنجليزى من الهبوط

الهدف الأكثر قيمة وإثارة كان من نصيب جيمى جلاس، الذى سجل هدفاً قاتلاً فى مرمى بلايموث، ليبقى على فريقه كارلايل يونايتد بدوري الدرجة الثالثة الإنجليزي، ويتسبب فى عدم هبوطه، فى موسم 1998 – 1999، ويهبط بفريق سكاربورو بدلاً منه.

 

 

4- هدف خيالى بالكعب فى بطل هولندا

وفى افتتاح موسم 2015 – 2016 من الدوري الهولندي تمكن الحارس الدنماركى مارتن هانسن، حارس مرمى فريق أدو دين هاج الهولندى، من تسجيل هدف خيالى بكعبه فى مرمى حامل اللقب وقتها فريق آيندهوفن، فى الدقيقة 94، لينقذ فريقه من الخسارة بالجولة الأولى من المسابقة، ويمنحه تعادلاً ثميناً.

 

 

5- ضربة مقصية فى إسبانيا

سجل تولو بارسيلو، حارس مرمى فريق ألكوديا، فى مرمى مايوركا بى، فى دوري الدرجة الرابعة الإسباني، عام 2013، هدفا رائعا، حيث جاء من تسديدة مقصية مشابه له.

 

 

6- الحضرى فى كايزرتشيفز

يعتبر الحارس الأسطورى عصام الحضرى النسخة الأشهر محليا وعربيا فى التسجيل فى مباريات مهمة، عندما سجل هدفا من قبل خط منتصف الملعب فى كايزر تشيفز خلال مباراة السوبر الإفريقى 2002.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة