محمد صلاح أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى بشهر نوفمبر

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 01:45 م
محمد صلاح أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى بشهر نوفمبر محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن محمد صلاح ، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، توج بجائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بناءً على اختيار الجماهير، بعدما سجل 7 أهداف فى 4 مباريات بشهر نوفمبر المنقضى.

وذكرت صحيفة "ليفربول ايكو" الإنجليزية، أن محمد صلاح تفوق على أشلى يونج لاعب مانشستر يونايتد وشيردان شاكيرى لاعب ستوك سيتى، وكيفن دى بروين لاعب مانشستر سيتى، وهازارد لاعب تشيلسى، وريتشارليسون لاعب واتفورد.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح نجح فى تحقيق لقب فردى جديد منذ انضمامه لصفوف ليفربول بحصوله على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى عن شهر نوفمبر، بعدما تصدر الاستفتاء الجماهيرى الذى تم طرحه لاختيار "لاعب الشهر"، حيث سبق وتوج بجائزة "لاعب الشهر" مع ليفربول فى مناسبتين.

قائمة المرشحين لحصد الجائزة
قائمة المرشحين لحصد الجائزة

يأتى هذا فى الوقت الذى ذكر فيه موقع "footballfancast"، أن محمد صلاح حصل على 54% من أصوات الجماهير التى شاركت بالاستفتاء، متفوقاً على أشلى يونج لاعب مانشستر يونايتد صاحب الـ18%، وهازارد لاعب تشيلسى صاحب الـ9%.

محمد صلاح يتصدر حالياً قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 12 هدفاً بعد مرور 15 جولة على انطلاق النسخة الحالية من المسابقة.

ويستعد محمد صلاح مع ليفربول لمواجهة سبارتاك موسكو الروسى بعد غد، الأربعاء، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويحتل ليفربول صدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على إشبيلية الإسبانى صاحب الوصافة، وثلاث نقاط على سبارتاك موسكو الروسى صاحب المركز الثالث.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد العسيلى

محمد صلاح أفضل لاعب فى الدورى الانجليزى عن شهر نوفمبر

الف مليون مبروك يا ابو صلاح ودائما الى الامام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة