أخبار بايرن ميونخ اليوم عن غياب روبن أمام باريس سان جيرمان

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 02:36 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن غياب روبن أمام باريس سان جيرمان بايرن ميونخ
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق بايرن ميونخ  استعداداته للمواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان الفرنسى فى قمة الجولة السادسة من دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا، ضمن المجموعة الثانية والتى ستقام على ملعب "أليانز أرينا" مساء غد الثلاثاء.

ويعانى بايرن ميونخ من غيابات مؤثرة سواء فى خط الدفاع أو الهجوم فى تلك المباراة الهامة:

غياب روبن عن بايرن ميونخ أمام سان جيرمان
 

غاب الهولندى آريين روبن، وزميله المدافع خوان بيرنات، عن تدريبات الفريق للإصابة، وفقا لتأكيدات المدرب يوب هاينكس، المدير الفنى للبايرن، بأنه لن يجازف بأى لاعب ولن يدفع بأى لاعب إلا بعد اكتمال تعافيه من الإصابة وتأهيله.

وعاد روبن من إصابة عضلية لكنه يحتاج للتأهيل، وعدم التعجل بالعودة، بينما لا يزال بيرنات فى مرحلة العلاج من الإصابة، ويفتقد بايرن ميونخ أيضا جهود حارس مرماه مانويل نيوير وتياجو ألكنتارا الغائبين عن صفوف الفريق منذ فترة طويلة بسبب الإصابة.

 

روبن لاعب بايرن ميونخ
روبن لاعب بايرن ميونخ

حظوظ بايرن ميونخ فى الصدارة
 

ويحتاج بايرن ميونخ للفوز بفارق أربعة أهداف فقط فى مباراة الغد لينتزع صدارة المجموعة من سان جيرمان الذى تغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة ذهاباً فى باريس سبتمبر الماضى، وهى الهزيمة التى أطاحت بالإيطالى كارلو أنشيلوتى من تدريب بايرن.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ وسان جيرمان تأهلا رسميا إلى الدور الثانى بغض النظر عن نتيجة مباراة الغد.

 

جناح بايرن ميونخ يتحدث عن عصر أنشيلوتى
 

أكد كينجسلى كومان، جناح بايرن ميونخ، فى تصريحات نقلتها شبكة "تيليفوت" الفرنسية، أن الأمور فى بايرن لم تكن جيدة مع أنشيلوتى، وأعتقد أنّ هناك العديد من المشاكل داخل النادى خلال هذه الفترة".

وأقيل أنشيلوتى من تدريب بايرن ميونخ بعد الخسارة أمام باريس سان جيرمان.

وأضاف، "بايرن ميونخ يجب أن يكون دائمًا بين المرشحين للفوز بدورى أبطال أوروبا، وهذا ما نحاول القيام به خلال الوقت الراهن وتقديم أفضل ما لدينا، باريس سان جيرمان مرشح أيضًا للفوز باللقب، ولكن لا يوجد فريق لا يخسر فى كرة القدم".

واختتم، "لا يوجد بطولة أهم كأس العالم، ولو أننى غبت عن هذه البطولة سأكون مستاءً للغاية، ولكنى فى كل الأحوال أتمنى فوز المنتخب الفرنسى بالمونديال".

انشيلوتي وكومان
أنشيلوتي وكومان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة