لموقفه البطولى.. رحلتى عمرة و115 ألف جنيه وتجهيز أبنائه "هدايا لعم صلاح"

الأحد، 31 ديسمبر 2017 12:03 ص
لموقفه البطولى.. رحلتى عمرة و115 ألف جنيه وتجهيز أبنائه "هدايا لعم صلاح" "عم صلاح الموجى"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبرعت الدكتورة سميرة الشريف، من أهالى بورسعيد، بمبلغ قيمته 75 ألف جنيه لنجل عم صلاح الموجى "بطل كنيسة حلوان" الذى انقض على الإرهابى فى حادث كنيسة حلوان الإرهابى.

 

وقالت "سميرة" خلال مداخلته هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى" الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، عبر فضائية "صدى البلد"، أن هذا المبلغ كانت تنوى الذهاب به للحج هذا العام، ولكن تبرعت به لنجل البطل كأنها أدت فريضة الحج تمامًا، مشدّدة على أنها تتقدم بخالص العزاء للأخوة الأقباط فى المصاب الأليم الذى وقع بالأمس فى كنيسة مارمينا بحلوان.

 

وفى هذا الصدد، قررت عصمت الميرغنى، رئيس حزب الاجتماعى الحر، تقديم شهادة استثمار قيمتها 20 ألف جنيه للبطل صلاح الموجى، كما أهداه الدكتور سمير صبرى، المحامى بالنقض، 20 ألف جنيه، قائلًا إنه يحسب لعم صلاح الموجى الذى طبق ما قاله الرئيس السيسى بتعاون كل مواطن مصرى مع أجهزة الدولة من أجل مكافحة الإرهاب والتصدى له.

 

كما قرر رجل الأعمال محمد أبو العينين، تجهيز شقة ابنه عم صلاح الموجى، البطل على نفقته الخاصة، كما قرر إهداء عم صلاح رحلة عمرة على نفقته الخاصة، تقديرا لبطولته ودوره البطولى فى الحادث الإرهابى، وذلك بحسب تصريحات أحمد موسى.

 

وقرر سعيد حساسين، عضو مجلس النواب، إهداء زوجة عم صلاح رحلة عمرة على نفقته الخاصة، مطالبًا رئيس مجلس النواب، بتكريمه فى مجلس النواب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة