"الصحفيين" تعلن مراجعة أعمال بعض اللجان النقابية بالمحافظات بسبب الشكاوى

الأحد، 31 ديسمبر 2017 05:58 م
"الصحفيين" تعلن مراجعة أعمال بعض اللجان النقابية بالمحافظات بسبب الشكاوى عبد المحسن سلامه
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أبو السعود محمد أمين عام مساعد نقابة الصحفيين، والمشرف على تشكيل اللجان النقابية، إنه سيتقدم بمذكرة لمجلس نقابة الصحفيين لمراجعة أعمال وأنشطة اللجان النقابية فى المحافظات، وعقد اجتماع مع ممثليها، للوقوف على مدى قيامها بمهامها من عدمه، والمعوقات التى تواجهها اللجان فى هذا الأمر، ومدى المساعدة المطلوبة من النقابة لهذه اللجنة للقيام بمهامها، بشكل جيد.

وأضاف أبو السعود محمد فى تصريحات صحفية له، أن المذكرة ستتضمن ماذا كانت بعض المحافظات فى حاجة لتشكيل لجان نقابية جديدة من عدمه، خاصة فى بعض محافظات الصعيد والوجه البحرى التى بها خلافات على تشكيل اللجان و عدم اكتمال العدد المحدد لتشكيل كل لجنة.
وأوضح أن هناك شكاوى وردت من بعض الزملاء ضد القائمين على بعضها، ومطالبة بحل بعضها، بسبب عدم الوقوف مع الزملاء وحل مشاكلهم مع المسئولين والمصادر فى محافظاتهم، بل وقيام بعضهم بإقصاء الزملاء من حضور المؤتمرات والفعاليات الصحفية المختلفة.

ولفت الأمين العام المساعد إلى أن فكرة تشكيل اللجان جاءت بسبب رغبة النقابة فى وجود زملاء ممثلين للنقابة فى المحافظات،قادرين على العمل لصالح الصحفيين والدفاع عنهم وحل مشاكلهم،وليس من أجل تكوين زعامات نقابية فى المحافظات،وإطلاق ألقاب من نوعية نقيب الصحفيين فى محافظة كذا أو محافظة كذا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة