أخبار ريال مدريد اليوم عن رصد 120 مليون إسترلينى لضم هازارد

الأحد، 31 ديسمبر 2017 04:03 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن رصد 120 مليون إسترلينى لضم هازارد هازارد وزيدان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى ريال مدريد الإسبانى لتقديم عرضه الأول لضم البلجيكى إيدين هازارد، لاعب وسط تشيلسى الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ريال مدريد يرصد 120 مليون إسترلينى لضم هازارد
 

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن ريال مدريد الإسبانى يستعد لفتح المفاوضات بشكل رسمى مع تشيلسى الإنجليزى، لضم البلجيكى إيدين هازارد، بعرض قيمته 120 مليون جنيه إسترلينى، وكشف مصدر داخل النادى الملكي، أن ريال مدريد يستعد لتحطيم الرقم القياسى البريطانى للصفقات من أجل التعاقد مع البلجيكى إيدين هازارد الذى ينتهى عقده مع تشيلسى فى صيف 2020.

هازارد هدف ريال مدريد
هازارد هدف ريال مدريد

ومن المتوقع أن توافق إدارة تشيلسى على انتقال لاعب الوسط البلجيكى إيدين هازارد خلال الأشهر المقبلة، فى صفقة قياسية، حيث إنها باتت تدرك جيداً خطر انخفاض سعره خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث سيكون لديه موسم واحد فى عقده مع "البلوز"، فى ظل رفضه تجديد عقده مع النادي اللندني لرغبته فى الانتقال للفريق الملكى، وفي الأسبوع الماضي، أجرى والد "تيري" هازارد مقابلة مع صحيفة بلجيكية أكد خلالها أن نجله ينتظر عرضا من ريال مدريد.

هدف ريال مدريد
هدف ريال مدريد

بينما كان هازارد قد صرح فى وقت سابق من الموسم الجارى قائلا، "أنا لا أعرف ما سيحدث فى مسيرتى بالمستقبل. ومع ذلك، بالتأكيد، اللعب تحت قيادة زيدان سيكون حلما".

 

كريم بنزيما يغيب عن ريال مدريد 3 أسابيع للإصابة

غاب الفرنسى كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، عن المشاركة فى تدريبات الفريق الملكى، التى أقيمت أمس السبت، للمرة الأولى عقب فى الكلاسيكو أمام برشلونة بثلاثية نظيفة فى الجولة 17 من الدورى الإسبانى.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن آشعة الرنين المغناطيسى التى خضع لها بنزيما أكدت معاناته من إصابة فى الساق اليمنى، لذا لم شارك فى التدريبات الجماعية.

وأضافت الصحيفة أن بنزيما سيغيب على إثر هذه الإصابة لفترة تصل إلى 3 أسابيع، حيث يغيب عن المباريات الأولى فى العام الجديد 2018، ومنها مواجهتا نومانسيا فى كأس الملك، وسيلتا فيجو فى الليجا، يذكر أن كريم بنزيما، يعانى عقما تهديفيا فى الموسم الحالى بعدما سجل 5 أهداف فقط خلال مشاركته فى 20 مباراة بمختلف البطولات هذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة