7 اخبار رياضيه لا تفوتك اليوم

الأحد، 31 ديسمبر 2017 11:30 م
7 اخبار رياضيه لا تفوتك اليوم عبد الله السعيد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 31/ 12/ 2017 شهدت العديد من الأحداث المهمة، جاء فى مقدمتها الخطيب يعلن عن إنشاء استاد الأهلى الجديد، الزمالك يعرض 30 مليون جنيه لضم "شحات" المقاصة.

 

صور.. الخطيب يعلن عن إنشاء استاد الأهلى الجديد

أعلن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، عن إنشاء الاستاد الجديد وفقا للبرنامج الانتخابى، وقال الخطيب إن النادى الأحمر يهدف أن يكون هذا الاستاد من أفضل 10 ملاعب فى العالم.

محمود الخطيب 

صور.. الخطيب يعلن تركى أل شيخ رئيسا شرفيا للأهلى

أكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى أن الأهلاوية ليسوا فى مصر فقط ،مشددآ ان عائلة الأهلى تمتد لخارج مصر فى كل دول العالم وبالأخص فى الإمارات والسعودية الذين تربطنا بهم علاقات قوية.

تركى أل شيخ 

الأهلى يوقع عقوبة ضد صالح جمعة بسبب غيابه دون إذن

وقع النادى الأهلى عقوبة مالية ضد صالح جمعة لاعب وسط الفريق، بسبب غيابه عن تدريبات اللاعبين المستبعدين دون الحصول على إذن من الجهاز الفنى.

صالح جمعة 

مفاجأة.. الزمالك يعرض 30 مليون جنيه لضم "شحات" المقاصة

دخل بقوة مسئولو نادي الزمالك فى مفاوضات جادة لحسم صفقة حسين الشحات صانع ألعاب مصر للمقاصة، وخطفه من الأهلى الذى كان على وشك حسم صفقة ضم اللاعب، وقدم مسئولو النادي الأبيض عرضاً مالياً ضخماً وصل إلى 30 مليون جنيه يحصل عليها النادي الفيومى، بخلال ما سيتقاضاه اللاعب راتباً سنوياً.

حسين الشحات

الزمالك يواجه فريقا عالميا قريبا

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إقامة مباراة بين الفريق الأبيض وأحد الفرق العالمية خلال المرحلة المقبلة.

الزمالك 

اتحاد جدة يعرض 18 مليون جنيه على عبد الله السعيد للرحيل عن الأهلى

عرض مسئولو اتحاد جدة السعودى مبلغاً مغرياً على عبد الله السعيد، صانع ألعاب الأهلى والمنتخب الوطنى، للانضمام للفريق السعودى لمدة موسمين، والرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

عبد الله السعيد

رسميا.. طارق يحيى مديرا فنيا لبتروجت خلفا لمحمد يوسف

قرر مجلس إدارة نادى بتروجت تعيين طارق يحيى مديراً فنياً للفريق الكروى الأول، خلفا لمحمد يوسف الذى تم فسخ تعاقده مع النادى بالتراضى، بسبب حالة عدم التوفيق التى يمر بها الفريق.

طارق يحيى 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة