هل تسببت "تويتة" كأس العالم فى إنهاء صداقة محمد الننى وسانشيز؟

الأحد، 31 ديسمبر 2017 01:38 م
هل تسببت "تويتة" كأس العالم فى إنهاء صداقة محمد الننى وسانشيز؟ محمد الننى وسانشيز ثنائى أرسنال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل تسبب كأس العالم فى إنهاء صداقة محمد الننى واليكسيس سانشيز؟.. سؤال يراود أذهان جماهير أرسنال قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة التى تجمع الفريق اللندنى بنظيره وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد حجازى فى السادسة والنصف مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

داعب محمد الننى، زميله التشيلى أليكسيس سانشيز فى المران الأخير للفريق اللندنى قبل مواجهة وست بروميتش ألبيون، ونشر صورة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وهو يقود سيارة "جولف" خلال التدريبات، بجانب عبارة "من سيأتى معى إلى روسيا؟ عذراً صديقى سانشيز، لا مكان لك".

ويستعد محمد الننى للمشاركة مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، بينما فشل أليكسيس سانشيز فى قيادة منتخب تشيلى للصعود إلى المونديال.

تفريدة محمد الننى
تفريدة محمد الننى

 

صحيفة "ميرور" الانجليزية، كشفت أن تغريدة محمد الننى أثارت غضب اليكسيس سانشيز الذى لم يقبل مزاح زميله المصري، وقام بإلغاء متابعته لصفحة محمد الننى الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مما ينذر بتوتر العلاقة بين ثنائى أرسنال.

وتأتى أزمة محمد الننى وأليكسيس سانشيز، وسط انتقادات عنيفة يتعرض لها النجم التشيلى من جانب جماهير "الجانرز"، فى ظل الافصاح الدائم عن رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق بالإضافة إلى تجاهله المشاركة فى احتفالات زملائه بالأهداف التى يسجلوها خلال مباريات أرسنال، ما يعكس حالة الانقسام التى يعانى منها الفريق والتى يلعب فيها سانشيز دوراً كبيراً.

ويبدو أن أليكسيس سانشيز يمر بحالة نفسية سيئة، لم يريد على إثرها تذكر إخفاقه فى قيادة منتخب تشيلى للصعود إلى مونديال 2018، بعدما فشل فى قيادة أرسنال للمنافسة على حصد لقب الدورى الانجليزى هذا الموسم.

فى حين يعانى محمد الننى من عدم المشاركة فى مباريات أرسنال بمسابقة الدورى الانجليزى هذا الموسم، حيث شارك فى 5 مباريات من أصل 20 لقاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة