مواجهة مصرية بين الننى وحجازى اليوم فى الدورى الإنجليزى

الأحد، 31 ديسمبر 2017 08:00 ص
مواجهة مصرية بين الننى وحجازى اليوم فى الدورى الإنجليزى حجازي والنني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق وست بروميتش ألبيون، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى أحمد حجازى، نظيره أرسنال الذى يضم محمد الننى، اليوم السبت على ملعب "ذا هاوثورنس"، وذلك فى تمام السادسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

 

ومن المتوقع أن يبدأ حجازى كما هو المعتاد مع وست بروميتش فى قلب الدفاع، بينما سيجلس محمد الننى على مقاعد بدلاء أرسنال، فى إطار اعتماد أرسين فينجر مدرب الجانرز على الثنائى جاك ويلشير وجرانيت شاكا فى خط الوسط.

 

ويسعى نادى آرسنال للفوز فى هذه المباراة من أجل الصعود فى الترتيب العام والاستمرار فى المنافسة على مركز مؤهل إلى المسابقات الأوروبية ، فى حين يبحث وست بروميتش ألبيون عن الفوز الأول فى الدورى الإنجليزى بعد فشله فى تحقيق أى فوز فى آخر 18 مباراة.

 

ويحتفل آرسين فينجر المدير الفنى لآرسنال بالمباراة رقم 811 في بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز ، متجاوزا رقم السير أليكس فيرجسون وهو يعتبر رقما قياسيا جديدا فى هذه المسابقة، بعد أن عادله فى المباراة السابقة أمام كريستال بالاس.

 

ويحتل أرسنال المركز السادس بجدول الدورى الإنجليزى برصيد 37 نقطة بفارق الأهداف عن توتنهام صاحب المركز الخامس والذى يتساوى معه بنفس الرصيد، أما وست بروميتش فيحتل المركز الأخير برصيد 15 نقطة فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة