عشان تعكسى جمالك 5 طرق للعناية بالجسم والتخلص من انتفاخ العيون

الأحد، 31 ديسمبر 2017 02:00 ص
عشان تعكسى جمالك 5 طرق للعناية بالجسم والتخلص من انتفاخ العيون التخلص من انتفاخ العيون - أرشيفية
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناية بالجسم لا تقتصر فقط على الاهتمام بالشعر والبشرة، بل تمتد لحماية العيون  والحد من انتفاخها الذى يسبب الإحراج للكثير من الفتيات والسيدات، خاصة إذا كان مستمرا ويصعب معه رسم العيون واستخدام مستحضرات التحميل لإبراز هذه المنطقة التى تمثل سحر الأنوثة.

العناية بالجسم2
العناية بالجسم

ووفقًا لموقعTimesofindia  فتوجد بعض الوصفات الطبيعية التى يمكن الاعتماد عليها لتقليل هذه المشكلة، لكن يجب مراعاة علاج السببب الذى يؤدى لهذا الانتفاخ، خاصة إذا كان مرضيا، لأن وصفات التجميل لا تغنى عن تناول الأدوية والعقاقير الضرورية لعلاج المشكلة الأساسية، ولا بد من شرب أكبر قدر ممكن من الماء على ألا يقل عن 8 أكواب يوميًا، لأن ترطيب الجسم داخلياً يقلل الانتفاخ المحيط بالعيون.

العنايةة بالملح
العناية بالجسم

اللبن

الحليب البارد من أكثر المواد الطبيعية التى يمكن أن تخفف من حدة الانتفاخ حول العيون، إذا كان لديك انتفاخ قوى بعيونك، ضعى قطعة من القطن فى الحليب البارد ثم ضعيها على الجفون، واحرصى على الاسترخاء لمدة تتراوح بين 20-30 دقيقة.

العناية بالشعر 88
العناية بالجسم

زيت فيتامين E

أحضرى الماء البارد وضيفى بضع قطرات من زيت فيتامين E وامزجيهما جيدًا، ثم بللى قطنة بهذا المزيج وضعيها على العينين لمدة 20 دقيقة، مما يساعد بشكل جيد فى الحد من تورم حول العينين، ثم اشطفى وجهك بالماء البادرد ويمكن تكرار ذلك مرتين أسبوعيًا.

العناية بالبشرة (2)
العناية بالجسم

بياض البيض

اضربى بقوة عددا قليلا من بياض البيض وضعيه حول عينيك بفرشاة رقيقة، اتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفى وجهك بالماء البارد، وسوف يجعل المنطقة المحيطة بالعين أقل انتفاخًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة