صحافة أوروبا بين ثورة جماهير أرسنال ضد سانشيز وصرخة هازارد لريال مدريد.. كوتينيو يبحث عن منزل فى برشلونة.. مورينيو يحقد على جوارديولا.. نابولى أفضل من يوفنتوس.. وقمة إنتر ميلان ولاتسيو

السبت، 30 ديسمبر 2017 12:43 م
صحافة أوروبا بين ثورة جماهير أرسنال ضد سانشيز وصرخة هازارد لريال مدريد.. كوتينيو يبحث عن منزل فى برشلونة.. مورينيو يحقد على جوارديولا.. نابولى أفضل من يوفنتوس.. وقمة إنتر ميلان ولاتسيو غلاف ماركا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحف الأوروبية صباح اليوم، السبت، من عناوين وأخبار، على رأسها تصريح هازارد بانتظاره عرض ريال مدريد، وبحث كوتينيو عن منزل ببرشلونة تمهيداً لانتقاله لكامب نو، وقمة لاتسيو وإنتر ميلان.

كوتينيو يبحث عن منزل فى برشلونة وانتظار هازارد لريال مدريد أبرز عناوين صحف إسبانيا
 

تصدرت رغبة البرازيلى فيليب كوتينيو، لاعب وسط ليفربول، فى الانتقال لبرشلونة الإسبانى، وفتح الباب لانتقاله من قِبل مدربه الألمانى يورجن كلوب، عناوين الصحف الإسبانية اليوم، السبت، وأيضاً اهتمت صحف مدريد برغبة هازارد فى الانتقال للفريق الملكى.

جاء عنوان صحيفة "سبورت" الكتالونية، اليوم، على النحو التالى، "الباب مفتوح من أجل خروج كوتينيو"، وأعطى الألمانى يورجن كلوب إشارة لرحيله خلال تصريحات أدلى بها منذ ساعات قائلا، "لا شىء أبدى فى هذه الحياة غير زواجى".

غلاف سبورت
غلاف سبورت

بينما تصدر بحث البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب وسط ليفربول عن منزل بمدينة برشلونة، غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو"، وألمحت الصحيفة إلى أن لاعب الوسط البرازيلى أوضح بشدة إلى أنه اقترب من الانتقال للفريق الكتالونى، حيث إنه طلب من أصدقائه المقربين بالبحث عن منزل له وزوجته وابنته فى العاصمة الكتالونية.

غلاف موندو
غلاف موندو

وتصدرت صرخة البلجيكى إيدين هازارد لاعب وسط تشيلسى الانجليزى، بالانتقال لريال مدريد، غلاف صحيفة "ماركا" الإسبانية من خلال صورة اللاعب على الغلاف، وألمحت الصحيفة إلى أن والد لاعب الوسط البلجيكى أوضح لماذا لم يجدد عقده مع البلوز، لكونه ينتظر عرضا من الفريق الملكى.

غلاف ماركا
غلاف ماركا

تحذير كونتى لهازارد ورفض كلوب لرحيل كوتينيو حديث الصحافة الإنجليزية
 

انحصرت عناوين الصحف الإنجليزية اليوم، السبت، بين تحذير الإيطالى أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى للبلجيكى إيدين هازارد من التفكير فى الانتقال لريال مدريد، ورفض الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى انتقال البرازيلى لبرشلونة الإسبانى، وغيرة مورينيو من جوارديولا.

جاء غلاف صحيفة "ذا صن" الإنجليزية بعنوان "كونتى يحذر هازارد"، وقال المدرب الإيطالى فى حديثه الأخير الموجه للبلجيكى إيدين هازارد، "طوّر من نفسك وسجل أهدافاً أكثر بدلاً من التفكير فى ريال مدريد!".

ذا صن
ذا صن

وألمحت الصحيفة أيضاً إلى ثورة جماهير أرسنال ضد التشيلى أليكسيس سانشيز، وطالبت برحيله بعدما أوضح عدم انتمائه للجانرز بعدم احتفاله بهدف شكودران موستافى فى مواجهة كريستال بالاس ليلة الخميس الماضية.

بينما تصدرت تصريحات الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول غلاف صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، والتى قال فيها "لا حاجة لنا للبيع وهذا يعنى أن قدوم فان دايك لا يعنى أبدا بيع كوتينيو".

غلاف اكسبريس
غلاف اكسبريس

وركزت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، على تصريحات البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، الذى أبدى فيها غيرته من الإسبانى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى، قائلا، "جوارديولا يملك ميزانية مفتوحة، وتصدر السيتيزنز للدورى الإنجليزى يرجع لكونهم يعقدون صفقات صفقات بأموال باهظة، فعندما تولى المدرب الإسبانى تدريب السماوى كان لديه حارس إنجلترا، واعترض عليه ليضم كلاوديو برافو من برشلونة، ثم لم يفِ بالغرض المطلوب فقام بضم إيديرسون خلال الصيف الماضى".

غلاف الميرور
غلاف الميرور

صحافة إيطاليا تتغنى بإنجاز نابولى وقمة لاتسيو وإنتر ميلان
 

انحصرت عناوين الصحف الإيطالية اليوم، السبت، بين إنجاز نابولى الذى اختتم النصف الأول للموسم متصدراً الكالتشيو بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس، حامل اللقب منذ 6 مواسم، وقمة لاتسيو وإنتر ميلان، المحدد لها الليلة.

جاء غلاف "كوريرو ديلو سبورت" الإيطالية بعنوان "نابولى، أقوى فريق من أغسطس إلى السنة الجديدة"، بعد أن أنهى فريق الجنوب النصف الأول من الموسم متصدرا للدوري الإيطالي، بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس حامل 6 مرات متتالية، عقب فوز متصدر البطولة على كروتونى مساء أمس نابولى، بفضل هدف السلوفاكى ماريك هامسيك رقم 117.

كوريرو
كوريرو

وامتدحت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" إنجاز نابولى، وجاء غلاف الصحيفة اليوم بعنوان "أبطال نصف الموسم الآن أفضل من يوفنتوس".

غلاف لاجازيتا
غلاف لاجازيتا

وألقت الصحيفة الإيطالية أيضاً الضوء على قمة إنتر ميلان وولاتسيو، المقرر إقامتها الليلة، حيث تصدر عنوان "قمة إنتر ميلان ولاتسيو قبل نهاية النصف الأول من الموسم" غلاف الصحيفة الصادرة اليوم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة