بعد تصريحات مجدى عبد الغنى.. كوبر يضع شرطا لتدريب المنتخب الأولمبى

السبت، 30 ديسمبر 2017 11:14 ص
بعد تصريحات مجدى عبد الغنى.. كوبر يضع شرطا لتدريب المنتخب الأولمبى كوبر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، شرطًا لقيادة المنتخب الأوليمبى فى الفترة المقبلة، عقب تصريحات مجدى عبد الغنى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن أن كوبر مرشح لقيادة الفراعنة الصغار.

وكان البلدوزر أعلن خلال المؤتمر الصحفى الذى عُقد عقب انتهاء اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة الأخير بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية، عن أسباب إرجاء ملف تشكيل الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى، مشيراً إلى أن هناك احتمالا فى حال ظهور منتخب مصر بشكل قوى بمونديال روسيا، أن يستمر هيكتور كوبر فى قيادة المنتخب الأول إلى جانب تنصيبه مديرا فنيا للمنتخب الأوليمبى بعد نجاحه فى قيادة المنتخب الأول فى التأهل لمونديال روسيا، فضلاً عن نجاحه فى التأهل لنهائى بطولة أمم أفريقيا التى أقيمت فى الجابون مطلع العام الجارى.

وكشف مصدر بالمنتخب، أن كوبر اشترط قيادة المنتخب الأول والأوليمبى معًا، رافضًا فكرة قيادة المنتخب الأوليمبى فقط، خاصة أنه من الطبيعى أن يتخذ خطوة للأمام بعدما قاد المنتخب الأول لنهائى أمم أفريقيا ونهائيات كأس العالم، لا أن يعود للخلف بقيادة منتخب أصغر.

وأضاف المصدر، أن الخواجة يرفض فكرة اعتزال التدريب بعد مونديال روسيا، مؤكداً أن كرة القدم هى حياته ولا يستطيع البعد عنها، لافتاً إلى أنه سيحسم مصيره النهائى عقب المونديال المقبل، سواء بالاستمرار فى مصر أو الرحيل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر الدسوقي

كفاية كوبر المنتخب الوطني الاول ..

هو اتحاد الكرة فقط مجدي عبد الغني ؟ ممكن يكون له راي شخصي و لكن مفيش مدير فني يمسك منتخب اول و منتخب اولميبى في نفس الوقت ..مش قلة مدربين و لا قلة امكانيات و لكن سوء التخطيط .. كوبر مدرب مجتهد . و لكن بمساعدة وبذل مجهود اللاعبين صعد المنتخب المصري لكاس العالم في روسيا 2018 و لكن لم نري كيفيكون تشكيلة المنتخب الان في ظل التراجع الملحوظ لنجوم الاهلي و ضعف مستوي لاعبي الزمالك .. هل لدي كوبر الجرأة ان يختار لاعبي منتخب مصر من سموحة و انبي و الاسيوطي و المقاصة ؟ للاسف لاعبي الاهلي و الزمالك دون المستوي و يوجد من هم في مستوي افضل بكثير بدنيا و فنيا .. لاعبي سموحة و المقاصة و انبي و الاسيوطي لهم قوة بدنية و يستطيعوا الصمود و الجري اكثر من 90 دقيقة و لديهم تفاهم و مهارات تطمئن قلوب الشعب المصري و تبشر بجيل قوي سيكون لهم اماكن في اندية اوربية بعد المونديال ..اتمنى ان يكون مدرب وطنى أخر مثل طلعت يوسف او حسن شحاتة يكون مديرا فنيا للمنتخب الاوليمبي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة