الليلة.. رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط ضيف جيهان لبيب فى «90 دقيقة»

السبت، 30 ديسمبر 2017 04:40 م
الليلة.. رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط ضيف جيهان لبيب فى «90 دقيقة» جيهان لبيب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف الإعلامية جيهان لبيب مقدمة برنامج "90 دقيقة" بقناة "المحور" الفضائية، الكاتب الصحفى على حسن رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، فى حلقة خاصة عن حصاد عام 2017، لمناقشة أهم الملفات السياسية والاقتصادية مصريًا ودوليًا، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.

 

ويرصد الكاتب الصحفى على حسن كيف تطور الإرهاب من الحركات والجماعات الإرهابية الجماعية إلى الهجوم الفردى من بعض الأشخاص وكيف يفسر الحادث الإرهابى على كنيسة حلوان؟ ويجيب عن الأسئلة الشائكة ومنها كيف يتم القضاء على الإرهاب فى مصر؟ وما هى خريطة المخاطر الجديدة التى تحيط بالدولة داخليًا وخارجيًا؟ وما المطلوب لمواجهتها رسميًا وشعبيًا؟، كيف عبرت مصر من مؤامرات التفكيك إلى البناء والتعمير؟، وكيف يتم مواجهة الإعلام الأجنبى الذى يعمل على إثارة البلبلة ونشر الفوضى فى مصر؟.

 

كما يناقش الكاتب الصحفى على حسن دور وسائل الإعلام المصرية فى تصحيح المفاهيم الخاطئة لدى الغرب؟ ودور وسائل المؤسسات الإعلامية الحكومية فى شرح الحقائق للخارج.

 

ويحلل الكاتب الصحفى على حسن مع الإعلامية جيهان لبيب أحداث 2017 فى مصر فى مجالات الفن والرياضة والسياسة والاقتصاد والثقافة، على أن يختار فى نهاية الحوار أبرز النجوم فى هذه المجالات خلال 2017؟.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة