فى عيد ميلادها..

ازياء إليزا دوشكو بساطة وأناقة وأنوثة

السبت، 30 ديسمبر 2017 03:00 ص
ازياء إليزا دوشكو بساطة وأناقة وأنوثة ازياء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ازياء النجوم.. أحد السبل التى تعتمد عليها الفتيات لمعرفة آخر ما توصل إليه مصممو الأزياء فى عالم الموضة والأناقة، ولاشك أن كل فتاة تحلم بإطلالة مميزة وتتعامل مع النجمات باعتبارهن نماذج متحركة تمنحهن خيارات عديدة لموديلات الأزياء وكيفية ارتداء قطع الملابس بأكثر من طريقة، وإن بحثنا داخل فتاة ينجد أن هناك نجمة معينة تعتبرها الفتاة مثلها الأعلى فى عالم الأناقة، إذ ترى فى إطلالتها التميز والاختلاف، وتتبع خطواتها فى مجالات الموضة كذلك ظهورها فى أعمالها أو المحافل الفنية لترى كل جديد من خلالها.

"إليزا دوشكو" واحدة من النجمات اللاتى يثرن الجدل بإطلالتهن، خاصة أنها تختلف بشكل تام عن طبيعة أعمالها التى تعتمد فيها على ملابس الأكشن والحروب، لذلك فتكون إطلالتها البسيطة فى المهرجانات أو حياتها اليومية موحية للفتيات اللاتى يعشقن الازياء البسيطة والأنيقة معًا.

أزياء1
ازياء
ازياء4
ازياء

واليوم يحل عيد ميلاد النجمة "إليزا دوشكو" ويمكن للفتيات اللاتى يفضلن هذا النوع من الإطلالات، أن يستوحي أفكار لأزيائهن من خلال ملابسها التى نستعرضها من خلال الصور المنشورة بموقع pintrest.

وهذه هى أبرز ملامح ازياء إليزا دوشكو

أولًا الفساتين

بالرغم من طبيعة الأعمال الأكشن التى تقدمها وتحتم عليها الظهور باستايلات معينة من الازياء، إلا أن ظهورها فى أى من المحافل الفنية يكسوه شكل الأنوثة والرقة، فتعتمد على الفساتين القصيرة والبسيطة، التى تتنوع فى ألوانها بين الألوان المبهجة التى تحتوى على نقوش ورسومات، وبين الداكنة التى يتخللها تطريز أنيق يضفى عليها قدر من الجاذبية.

ازياء2
ازياء
ازياء3
ازياء
ازياء9
ازياء

ثانيًا الموديلات المختلفة

تحرص إليزا دوشكو على اختيار الموديلات التى تعتمد على قطع ازياء قليلة وألوان موحدة، وعلى رأسها ألوانها المفضلة يأتى اللون الأسود، ليعبر عن نفسه بثقة فى مجموعة مختلفة من موديلاتها، كذلك البنطلون البسيط والجاكيت الأنيق الذى يضيف لها التميز والاختلاف.

ازياء6
ازياء
ازياء7
ازياء
ازياء8
ازياء
ازياء10
ازياء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة