أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن نية الدون احتراف التمثيل

السبت، 30 ديسمبر 2017 01:55 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن نية الدون احتراف التمثيل رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، عن خططه المستقبلية بعد اعتزال كرة القدم بشكل نهائى، خلال مقابلة صحفية عقب تتويجه بجائزة "جلوب سوكر".

كريستيانو رونالدو ينوى احتراف التمثيل عقب الاعتزال
 

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أكد خلال مقابلة مع اليساندرو دل بييرو لشبكة "سكاى إيطاليا" الإخبارية، أنه يريد احتراف تمثيل الأفلام وسيهتم بكونه رجل أعمال، عقب اعتزاله كرة القدم.

وقال كريستيانو رونالدو، خلال مقابلته مع أليساندرو دل بييرو، "ما هو جيد حقا هو أنه عندما اعتزل كرة القدم، سيكون لدى حياة جيدة".

وأضاف كريستيانو رونالدو، "لا أقول ذلك لأننى سوف أملك الكثير من المال، أقول ذلك لأننى سأحاول فعل أشياء جديدة".

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وتابع رونالدو، "أريد احتراف التمثيل وصنع الأفلام بالإضافة إلى متابعة أعمالى الخاصة مثل فنادقى، صالاتى الرياضية، وزيادة عقدى مع شركة نايكى الذى يمتد مدى الحياة".

وأشار كريستيانو رونالدو إلى أنه بدأ التخطيط لمستقبله عندما كان عمره 27 عاما، وأثنى على الموظفين الذين يعملون معه قائلا، "لدى فريق جيد جداً، والكثير من الناس الذين يعملون فى شركتى يساعدون فى بناء مشاريع مثيرة للاهتمام".

وتفيد التقارير بأن رونالدو طلب من ريال مدريد تحديد سعر بيعه بمبلغ 100 مليون يورو "89 مليون جنيه استرلينى" فى محاولة لتأمين انتقاله خلال الصيف المقبل.

روبرتو كارلوس: التفانى الذى قدمه كريستيانو رونالدو يجب أن يضعه أمام ميسي

 

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن روبرتو كارلوس قال فى تصريحات صحفية، "إن التفانى الذى أظهره كريستيانو رونالدو يجب أن يضعه أمام ليونيل ميسي، بعدما أصبح رمزاً من رموز كرة القدم التى ستخلد للأبد".

رونالدو والكرات الذهبية الخمسة
كريستيانو رونالدو والكرات الذهبية الخمسة

وأضاف روبرتو كارلوس، "فى هذه الأيام، عندما تتحدث عن كرة القدم، تتحدث فقط عن نيمار، ميسي ورونالدو".     

وتابع أسطورة ريال مدريد، "كريستيانو رونالدو يعمل دائما على تحسين أدائه، وعندما تتحدث عن الكرة الذهبية أو أى جائزة أخرى، ليس فقط أى شخص يصوت، بل هم الناس الذين يعرفون كرة القدم جيدا، الذين يتبعون إحصائيات اللاعبين ويختارون الأفضل فى العالم".

رونالدو وميسي
كريستيانو رونالدو وميسي

وأضاف روبرتو كارلوس، "أشاهد كريستيانو رونالدو يتدرب كل يوم والطريقة التى يعمل بها مثيرة للغاية، ويعمل على تطوير نفسه كل يوم".

وتابع كارلوس، "نحن لا نتحدث أبداً عن نيمار، ولكن هذا هو الفرق بين ظاهرة ليونيل ميسي، وكريستيانو، الذى يتدرب بكفاءة ومهنية وتركيز ودافع للنجاح، كريستيانو لديه ميزة على جميع اللاعبين الآخرين".

وأكد كارلوس بأنه يرى احترافية كريستيانو رونالدو ورغبته فى تحسين أدائه باستمرار هو الشىء الذي يميزه عن ميسي ونيمار.   

v,fvj, ;hvg,s
روبرتو كارلوس
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة