أخبار ريال مدريد اليوم عن عودة لاعبى الملكى للتدريبات أمام الجماهير

السبت، 30 ديسمبر 2017 03:21 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن عودة لاعبى الملكى للتدريبات أمام الجماهير لاعبى ريال مدريد
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ريال مدريد الإسبانى عن عودة لاعبيه للتدريبات اليوم السبت، بعد انتهاء عطلة أعياد الميلاد، وفتح الأبواب للجمهور من حاملى تذاكر الموسم الجارى فقط، خلال التدريب الذى سيُعقد على ملعب دي ستيفانو.

ريال مدريد يعلن عودة لاعبيه للتدريبات ويفتح الباب للجمهور

نشر ريال مدريد تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" منذ عدة ساعات، جاء بها "اللاعبين سيعودون إلى التدريبات. وسوف يعملون في جلسة مفتوحة أمام حاملي تذاكر الموسم فى ملعب ألفريدو دي ستيفانو".

تغريدة ريال مدريد
تغريدة ريال مدريد

 

ومن المقرر أن تقام تدريبات ريال مدريد على ملعب دى ستيفانو، اليوم السبت فى تمام الخامسة مساءً.

رونالدو يطالب جماهير ريال مدريد بالتبرع بالدم
 

على صعيد آخر، طالب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، عشاقه، بالتبرع بالدم للمرضى، من خلال صورة نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

تغريدة رونالدو
رونالدو نجم ريال مدريد

 

ونشر نجم ريال مدريد صورة عبر صفحته بموقع "تويتر" يظهر فيها خلال تبرعه بالدم، معلقا عليها بعبارة "حان وقت الاحتفال... شاركونى فى إعطاء هدية للحياة! سجلوا أسمائكم للتبرع بالدم والبلازما".

 

موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد فى "كامب نو"

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موعد المواجهة النارية بين برشلونة وغريمه التقليدى ريال مدريد، فى كلاسيكو الأرض بالدور الثانى من الليجا.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن برشلونة يستضيف الفريق الملكى على ملعب "كامب نو"، يوم 6 مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة 36 من الدورى الإسبانى، وتحدد لها التاسعة إلا ربع بتوقيت إسبانيا (العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة).

يذكر أن برشلونة نجح فى حسم الكلاسيكو الأخير خارج أرضه أمام ريال مدريد، بنتيجة 3/0، السبت الماضى، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة