أخبار برشلونة اليوم عن بدء التفاوض مع جريزمان نجم أتلتيكو مدريد

السبت، 30 ديسمبر 2017 04:15 م
أخبار برشلونة اليوم عن بدء التفاوض مع جريزمان نجم أتلتيكو مدريد جريزمان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر مقرب من الفرنسى أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى، أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة الإسبانى، اتصل به، وأكد أنه رغم الهدوء الشديد الذى يسود حول اللاعب، إلا ان إدارة الفريق الكتالونى واثقة من قدرتها على عقد الصفقة التى ستتم فجأة.

برشلونة يستعد لخطف جريزمان
 

وذكرت صحيفة "أس الإسبانية، أن مصدرا مقربا من الفرنسى أنطوان جريزمان، أكد أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الإسبانى، اتصل بالمهاجم الفرنسى بطريقة غير رسمية، واتفق معه على ضمه للفريق الكتالونى خلال الأيام المقبلة.

جريزمان هدف برشلونة
جريزمان هدف برشلونة

وأنه رغم الهدوء الشديد الذى يسود حول أنطوان جريزمان، بعدما رفض الرحيل عن أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وجدد عقده مع الفريق المدريدى، إلا أن إدارة برشلونة لديها القدرة على دفع قيمة الشرط الجزائى فى تعاقد المهاجم الشاب، وتنوى خطفه فى صفقة مفاجأة.

وكان برشلونة قد أبدى اهتماما بالغا بأنطوان جريزمان منذ عام 2016، حيث كان أول اتصال بين بارتوميو والمهاجم الفرنسى فى أيام عيد الميلاد لذلك العامن ورغم رفض إدارة أتلتيكو مدريد لرحيله إلا أن اهتمام الفريق الكتالونى بضم اللاعب لم يقل حتى الأن، وتستمر إدارة البلوجرانا فى محاولاتها لعقد اتفاق معه حتى الآن.

كوتينيو يمهد للرحيل عن ليفربول
 

وعلى صعيد آخر، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب وسط ليفربول الإنجليزى، اقترب بشدة من الانتقال إلى نادى برشلونة الإسبانى.

ومن المتوقع أن يتم كسر تعاقد كوتينيو بشكل رسمى مع ليفربول وانتقاله لبرشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، بعدما أعطى لاعب الوسط البرازيلى بالفعل أوامر لأصدقائه الأكثر ثقة فى إسبانيا بشراء منزل ليقيم به فى المدينة الكتالونية.

كوتينيو لاعب ليفربلو
كوتينيو هدف برشلونة

وذكر كوتينيو إدارة ليفربول بوعدهم له خلال الصيف الماضى قائلا "أنتم وعدتونى بفتح الأبواب لانتقالى لبرشلونة في يناير 2018 بعد إغلاقها فى أغسطس 2017".

وكان كوتينيو قد تقدم بطلب رسمى لإدارة ليفربول، يفيد برغبته فى الانتقال لبرشلونة الإسبانى، خلال الصيف المقبل، لكن إدارة الريدز رفضت، وطلبت منه البقاء فى أنفيلد حتى يناير المقبل، ليعيد ترتيب أولوياته، مع الوعد بالسماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية حال استمرار رغبته فى الانتقال للفريق الكتالونى.

ويعلم كوتينيو جيداً أنه لن يكون قادراً المشاركة مع برشلونة فى مباريات دورى أبطال أوروبا حال انتقاله لصفوف الفريق الكتالونى فى يناير، لكنه لا يهتم، حيث إنه يريد تحقيق حلمه ويضمن توقيعه للبلوجرانا فى أقرب وقت ممكن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة