وزير الدفاع اللبنانى يعرب عن ارتياحه للأجواء السياسية السائدة فى لبنان

الأحد، 03 ديسمبر 2017 04:15 ص
وزير الدفاع اللبنانى يعرب عن ارتياحه للأجواء السياسية السائدة فى لبنان يعقوب الصراف وزير الدفاع اللبنانى
بيروت أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى وزير الدفاع اللبنانى يعقوب الصراف، ارتياحه للأجواء السياسية السائدة عموما فى البلاد، وإن برزت بعض المواقف المتباينة بين عدد من الفرقاء.

وقال الصراف ـ فى تصريح السبت ، إن الهدوء السياسى وتخفيف مستوى التشنج من شأنهما أن ينعكسا ايجابا على الوضع الأمنى فتتحصن منعة الإستقرار ، لافتا إلى أنه من الهام فى المرحلة الحالية إعادة إطلاق عجلة العمل الحكومى ، مما سيؤدى الى إنعاش البلد على مختلف الصعد ، خصوصا بعد الأزمة التى مرت مؤخرا على لبنان واستطاع تجاوزها بفضل حكمة رئيس الجمهورية ووعى القيادات اللبنانية لدقة الظروف.

وأعرب عن أمله أن تشهد الأوضاع مزيدا من الإيجابية على المستوى الداخلى ، معربا عن قناعته بأن السبيل الأوحد لخلاص لبنان يكمن فى وضع المصلحة الوطنية فوق باقى المصالح والإعتبارات.

وحيا وزير الدفاع الجيش اللبنانى الذى أرسى استقرارا أمنيا لافتا فى البلاد ، مشددا على أن المهم هو حماية هذا الإستقرار والحفاظ عليه ومنع أى أحد من المساس به ، وقال " لولا يقظة الجيش وباقى القوى الأمنية وسهرهم الدائم على أمن الوطن والمواطن وكشفهم الشبكات الإرهابية والإيقاع بها لما كنا نعيش فى أجواء هادئة ومريحة".

وختم الصراف تصريحه " إن الأمور ستسير بالإتجاه الصحيح ، خصوصا أننا نعيش فى عهد رئيس قوى قادر على حماية بلده وسيادته واستقلاله ، وهو ما أثبتته التطورات الأخيرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة