مؤلف فيلم "أهل الكهف": العمل يستعرض الحارة الشعبية فى الوقت الحالى

الأحد، 03 ديسمبر 2017 11:00 ص
مؤلف فيلم "أهل الكهف": العمل يستعرض الحارة الشعبية فى الوقت الحالى افيش فيلم اهل الكهف
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينافس فيلم "أهل الكهف" على إيرادات موسم منتصف العام الدراسى بعد إعلان الشركة المنتجة عن طرحه فى دور العرض السينمائية يوم 23 ديسمبر الجارى، وطرحت الشركة البوستر التشويقى للفيلم، حيث قاربت على الانتهاء تصوير كافة مشاهد العمل ولا يتبقى لها سوى أيام معدودة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار شعبى يرصد مفهوم الصداقة الحقيقية ولماذا أصبحت عملة نادرة، من خلال مزيج من القصص الإنسانية والرومانسية.

 

وقال مؤلف الفيلم سامح سر الختم، إن "أهل الكهف" دخل رسمياً السباق السينمائى بموسم منتصف العام الدراسى، مؤكداً أن المخرج أمير شوقى يعكف حالياً على الانتهاء من تصوير الفيلم ليكون جاهزاً للعرض.

 

وأشار إلى أن الفيلم يتناول العديد من القضايا الإنسانية المتشابكة فى الحارة الشعبية التى تظهر بشكلها الحالى دون أى تعديلات أو رتوش، لافتاً إلى أن أحداث الفيلم جرى تصويرها بمنطقة بولاق، موضحا أن الحارة الشعبية تحتل محور الأحداث فى الفيلم باعتبارها جزءا أصيلا من المجتمع ومحورا دائما للكثير من الأعمال التى اهتمت بها وجسدت مشكلات أهلها وبساطتهم وعاداتهم وظروفهم.

 

يشارك فى بطولة "أهل الكهف" محمود عبد المغني، ماجد المصري، عايدة رياض، وروجينا، ومى سليم، وإبراهيم نصر، وإيهاب فهمي، وتأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة