فيديو.. هويدا سمسم تشكر الملك سلمان والرئيس السيسي.. وتؤكد المرأة السعودية تتمتع بحقوقها كاملة

الأحد، 03 ديسمبر 2017 04:03 م
فيديو.. هويدا سمسم تشكر الملك سلمان والرئيس السيسي.. وتؤكد المرأة السعودية تتمتع بحقوقها كاملة هويدا
كتبت : إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بتجارب فريدة ومشاريع رائدة ، استضافت القاهرة مؤخراً مؤتمر "المنجزين العرب" الذى ضم العديد من المبتكرين فى الوطن العربى بمجالات عدة، والذين استطاعوا أن يكونوا نقطة مضيئة فى مجتمعاتهم.

 

ومن بين المشاركين ، كان "اليوم السابع" على موعد مع الدكتورة هويدا سمسم ، إحدى المكرمات من المملكة العربية السعودية ضمن المؤتمر ، والتى تحدثت فى تصريحات خاصة عما تشهده المملكة من انفتاح وتطور فى الأشهر القليلة الماضية.

هويدا التى تشغل العديد من المناصب بداية من عضوية مجلس الحرف العالمى ، وغرفة التجارة العربية فى بريطانيا، والتى تعد كذلك أول مصممة تستخدم المعادن النفيسة فى تزيين الأرضيات ، قالت لـ"اليوم السابع" إن الدول العربية بما تمتلكه من مواهب قادرة على أن تكمل بعضها البعض .

وعلقت "هويدا" على التطورات التى يشهدها المجتمع السعودى، قائلة : "السعوديان ينلن قسطا كبيرا من الحقوق والحريات يوماً تلو الآخر بما يفتح لهن الطريق لينافسن بقوة فى مجالات عديدة". وتابعت : "نحن قادمات بقوة وتحدى وسننافس النساء على مستوى العالم، فالمرأة السعودية لديها إصرار كبير على النجاح بعد توجيهات الملك سلمان بن عبدالعزيز وقراراته التى استعادت من خلالها المرأة حقوقها".

واستطردت "هويدا": نقول للملك سلمان شكراً ، نشكركم على هذا الدعم وندعو لك بدوام الصحة والعافية.. كما أتوجه بالشكر والتحية للرئيس عبدالفتاح السيسي صانع الانجازات والذى يجعل مصر دائماً فى تطور وهو ما نراه من تألق للدولة المصرية على الساحتين العربية والعالمية فى ظل قيادته الرشيدة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة