صور.. جلسة عرفية تنهى خصومة بين عائلتين فى الغربية

الأحد، 03 ديسمبر 2017 05:56 م
صور.. جلسة عرفية تنهى خصومة بين عائلتين فى الغربية الجلسة العرفية
الغربيه - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قرية كفر نواى التابعة لمركز زفتى بمحافظة الغربية، وقائع جلسة عرفية، وقد حضر عمد ومشايخ وأعضاء المجالس العرفية بمحافظة الغربية عنهم الحاج راغب الشرقاوى، عبدالفتاح الشافعى، عبدالجابر نور الدين، حمدى بدر، عبدالفتاح عامر، السيد الجنيدى، سمير دقة، وائل السعدنى.

وحضر أطراف النزاع والكثير من أهالى القرى، وذلك لإنهاء الصراع القائم بين الطرف الأول "دياب طلعت دياب"، والطرف الثانى "أشرف حسن عبدالملك" إثر مشاجرة وتعدى كل من الطرفين على الاخر ووجود إصابات.

وعاينت اللجنة الإصابات واستمعت لأفراد النزاع ثم انفرد أعضاء اللجنة فى غرفة مغلقه للتداول وبعد حلف اليمين وسماع الشهود قررت اللجنة، التنازل عن جميع الشكاوى المقدمة من أطراف النزاع أمام الشرطة والنيابة وعمل محاضر صلح بالشهر العقارى وإذا خالف أو تعدى أى من الطرفين على الآخر بالقول أو الفعل أو الإشارة يقوم المتعدى بدفع 100 ألف جنيه مصرى شرط جزائى وأن الأخطاء والحقوق التى حدثت بين المتنازعين متساوية فقررت اللجنة بأن يدفع الطرف الثانى للطرف الأول 25 ألف جنيها.

 تمت الموافقة بين الجميع وتصافح أطراف النزاع لإحلال السلام بينهم وتصافت قلوب الأهل والأحباب كما قدم الأهالى الشكر والتقدير لأعضاء اللجنة وفى عيونهم الرضا بحكمهم.

 

 
 
 
حكم اللجنه
حكم اللجنه
 
 أعضاء الجلسه العرفيه
أعضاء الجلسه العرفيه

  حكم اللجنه
 
الجلسه العرفيه
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة