اخبار ميسى اليوم عن نصيحة البرغوث لديمبلى العائد من الإصابة

الأحد، 03 ديسمبر 2017 08:32 م
اخبار ميسى اليوم عن نصيحة البرغوث لديمبلى العائد من الإصابة ميسي وديمبلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم النجم الأرجنتينى ​ليونيل ميسي، جناح برشلونة الإسبانى،​ نصيحته إلى زميله فى الفريق المصاب الفرنسى الشاب ​عثمان ديمبلى، مطالبًا إياه بعدم التسرع فى العودة كى لا يتعرض لانتكاسة مرة أخرى.

 

ميسي ينصح ديمبلي بعدم التسرع فى العودة

ميسي وديمبلي
ميسي وديمبلي

 

وتعرض اللاعب لإصابة في أوتار الركبة خلال مشاركته أمام خيتافي في الدوري الإسباني يوم 16 سبتمبر الماضي، ليغيب طوال الأشهر الثلاثة الماضية.

 

وبحسب صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، فان ليونيل ميسي نصح زميله ديمبلي بالتوقف عن التسرع فى عودته من إصابة الفخذ التي تعرض لها في بداية الموسم ،ولكي يستعيد لياقته البدنية تدريجيًا على أن يعود إلى الملاعب بشكل لائق.

 

ويشعر مسئولو برشلونة بالقلق فى أزمة ديمبلى، حيث لا ترغب إدارة النادي الكتالوني أن يخضع اللاعب لتدريبات صعبة، قد تتسبب في حدوث انتكاسة أخرى له ستجعله يغيب لفترة أطول عن الملاعب.

 

وانضم اللاعب الدولي الفرنسي إلى النادي الكتالوني الصيف الماضي، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 105 مليون يورو، بجانب 40 مليون يورو حوافز إضافية.

 

ميسي يرفض عودة بيريرا إلى برشلونة

 

ميسي
ميسي

 

كشفت تقارير صحفية إن الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسبانى طالب إدارة النادى بالإستغناء عن البرازيلى دوجلاس بيريرا لاعب خط الوسط المُعار إلى بنفيكا البرتغالى.

 

ووفقًا لما نشرته صحيفة "دون بالون" الإسبانية، فإن ميسي رفض عودة المدافع البرازيلى بيريرا إلى صفوف البارسا مجددًا لاسيما بعد فشله فى تجربة الإعارة مع بنفيكا البرتغالى، مؤكداً أن هناك إجماعا على هذا الرأى من جميع اللاعبين.

 

أشارت الصحيفة إلى إن الأسطورة الأرجنتينى ليونيل ميسي يرى بيع البرازيلى دوجلاس بيريرا بعد انتهاء إعارته مع بنفيكا هو القرار الأنسب خاصة أنه لن يحصل على أيه فرصة أساسية داخل تشكيل المدير الفنى أرنستو فالفيردى.

 

وكان نادى برشلونة قد أعار البرازيلى دوجلاس بيريرا إلى صفوف بنفيكا البرتغالى لكن لم يشارك فى أي مباراة معه لذلك من المتوقع بيعه بشكل نهائى كما يطالب ميسي أو عودته إلى كامب نو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة