وزير التعليم بالبرلمان: موظفون بقطاع التفتيش يتقاضون رشاوى "ساندوتشات" (صور)

الأحد، 03 ديسمبر 2017 06:27 م
وزير التعليم بالبرلمان: موظفون بقطاع التفتيش يتقاضون رشاوى "ساندوتشات" (صور) طارق شوقي وزير التربية والتعليم
كتب عبد اللطيف صبح - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن هناك بعض الموظفين فى قطاع التفتيش المالى والإدارى فى التعليم الخاص يتقاضون رشاوى فى شكل "ساندوتشات" ليكتب التقارير الذى تُرضى أصحاب المدارس الخاصة.
 
 
 
وفيما يتعلق بالعقوبة التى يُمكن تطبيقها من قبل الوزارة على المدارس الخاصة المخالفة، أوضح الوزير أنها الإنذار ثم الغلق، مشيرا إلى أن الإشراف المالى والإدارى يتم التحايل عليه، وأن المشكلة تتمثل فى أن الطلب على المدارس الخاصة أكثر من العرض، قائلا "ولذلك نقوم بتأهيل المدارس الحكومية كما كان فى السابق لأن الحل لمواجهة حالة المدارس الخاصة هى تجفيف سوقهم بتحسين المدارس الحكومية، لو الناس بطلت تيجى عنده هيحترم نفسه زى فى الجامعات الخاصة". 
 
 
 
ولفت الوزير إلى وجود مدارس جاليات عراقية وسودانية وهى تمثل صداع ويجب أن تخضع للقانون، واستطرد "ونبنى منظومة بالتعاون مع طارق عامر محافظ البنك المركزى، حاليًا، لإخضاع مصاريف المدارس الخاصة تحت رقابة البنك المركزى بالتنسيق مع كل البنوك".
 
 
صور لجنة التعليم  (1)
 
صور لجنة التعليم  (2)
 
صور لجنة التعليم  (3)
 
صور لجنة التعليم  (4)
 
صور لجنة التعليم  (5)
 
صور لجنة التعليم  (6)
 
صور لجنة التعليم  (7)
 
صور لجنة التعليم  (8)
 
صور لجنة التعليم  (9)
 
صور لجنة التعليم  (10)
 
صور لجنة التعليم  (11)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى نصار

اختيارك أنت

"قطاع التفتيش المالى والإدارى فى التعليم الخاص" ... ما أجملك .. ما أروعك .. إيه الحلاوة دي ... الله ينور عليك ... يامعالي الوزير التعليم الخاص اختيارك أنت ..

عدد الردود 0

بواسطة:

Attia Ahmed

المدارس الخاصه ومعاملتهم مع المدرسين

يا سياده الوزير زوجتي تعمل في مدرسه الفرسان الخاصه بابوحماد شرقيه وتتقاضي ٨٠٠ جنيه بعد ٨ سنوات خدمه وبيمضوهم علي المرتب بالقلم الرصاص وبعدين يمحوها ويقدموا مرتبات تانيه للاداره المختصه بارقام تصل إلي ٣٠٠٠ و ٤٠٠٠ جنيه ومحدش قادر يتكلم فهل هذا عدل

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وافتخر

نحن العرب كرماء

لماذا كل هذه الهرطقات , فرقوا بين الرشوه او هديه تقدير للجميل والعرفان بغض النظر عن الشخص مسؤل او صديق مسؤل قدم لي خدمه في غيابي ليس تسهيلات او شيء مميز ولكنه مثلأ سأل لي عن شيء كمعلومه غير متوفره عندي او نصيحه ما لا توقعني في خطأ مثلأ هل هي رشوه او مثلأ اكرام للضيافه ونحن عرب أبو الضيافه

عدد الردود 0

بواسطة:

مدرس حاسب الي

وزير فاشل

انت وزير شوهت صوره المعلم بره وجوه مصر رشاوي سندوتشات ايه وشويه تقول عليا حراميه والله ما حد حرامي الا الوزاره فلوسها منهوبه منكم فالوزاره واحنا بيرجعلنا الفتات والآخر بتطلعنا حراميه وجعانين تقي الله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود صادق QEG

وزير التربية والتعليم يشتكى لمجلس النواب بعدم استطاعته إدارة موظفيه !!!

غير مسموح لك يا معالي وزير وزير التربية والتعليم إنك تقول هذا الكلام ما لم يكن مصحوبا بالآتى: 1- اعتذار رسمى منك شخصيا لحدوث مثل هذه المهزلة تحت إدارتك، مع إعلان نتيجة تحققك من صحة وتفاصيل هذا الحدث (إذا كنت اهتممت بالتحقق منه). 2- أن تعلن عن الإجراءات التصحيحية التى اتخذتها والتى تضمن (على مسئوليتك) عدم تكرار حدوثها مرة أخرى. 3- إن لم تكن قادرا على تنفيذ البند رقم 2 بعاليه فإنه يجب عليك التقدم باستقالة مسببة تعلن فيها فشلك فى إدارة وزارة التربية والتعليم.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود صادق QEG

مطلوب تغيير المسمى الوظيفى لوزير التربية والتعليم

اكتشفت من قراءة الخبر أنه يجب تغيير مسمى وظيفة "وزير التربية والتعليم" إلى "وزير الشكوى من مشاكل التربية والتعليم" واستحداث وزارة جديدة بمسمى "وزارة إدارة وحل مشاكل التربية والتعليم" لتقوم بالعمل الجاد، ونترك العويل والشكاوى لوزير الشكوى، مع اقتراح تعيين نائبة له بدرجة ندابة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة