فيديو.. 3 نتائج مثيرة تشعل الصراع على لقب الدورى الإسبانى.. برشلونة يخيب آمال الجماهير بالتعادل أمام سيلتا فيجو.. ريال مدريد يحصد نقطة يتيمة أمام بلباو.. وأتلتيكو يقلب الطاولة بفوز قاتل على سوسيداد

الأحد، 03 ديسمبر 2017 01:04 ص
فيديو.. 3 نتائج مثيرة تشعل الصراع على لقب الدورى الإسبانى.. برشلونة يخيب آمال الجماهير بالتعادل أمام سيلتا فيجو.. ريال مدريد يحصد نقطة يتيمة أمام بلباو.. وأتلتيكو يقلب الطاولة بفوز قاتل على سوسيداد فريق ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل الصراع على صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى فى الموسم الحالى، عقب نتائج مباريات الثلاثة الكبار "برشلونة، ريال مدريد، أتلتيكو مدريد"، التى أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر المسابقة.

ويعد فريقى برشلونة وريال مدريد هما أبرز الخاسرين خلال هذه الجولة، حيث حصد كلا منهما نقطة واحدة، ليواصل البارسا تربعه على الصدارة برصيد 36 نقطة، مقابل 28 للملكى الذى تراجع للمركز الرابع بفارق نقطتين عن جاره أتلتيكو مدريد الثالث بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة.

 

برشلونة يتعادل للمرة الثانية على التوالى

خيب الفريق الكتالونى آمال جماهيره بتعادل مخيب للآمال على ملعبه "كامب نو"، أمام ضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 2/2، عصر أمس السبت.

وواصل برشلونة سلسلة نزيف النقاط بالتعادل الثانى على التوالى فى الدورى الإسبانى، حيث سبقه أمام فالنسيا "منافسه المباشرة" بنتيجة 1/1، على ملعب "الميستايا"، فى الجولة الـ 13 من الليجا.

 

وأصبح الفريق الكتالونى مهددا بخسارة صدارة الدوري الإسبانى، بعد رفع رصيده إلى 36 نقطة وأصبح الفارق 5 نقاط فقط مع فالنسيا صاحب المركز الثانى برصيد 31 نقطة، ويلتقى مع خيتافى، فى نفس الجولة مساء اليوم الأحد.

من جانبه، أكد إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة، شعوره بالحسرة عقب التعادل المخيب للآمال أمام ضيفه سيلتا فيجو.

وقال فالفيردى، فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، إن برشلونة كان الأفضل أمام سيلتا فيجو واستحق الفوز وحصد الثلاث نقاط، موضحاً أن فريقه حصل على العديد من الفرص لقتل المباراة لكنه لم يكن محظوظا.

برشلونة وسيلتا فيجو
برشلونة وسيلتا فيجو

 

وأضاف فالفيردى، أن سيلتا فيجو بدأ المباراة بشكل جيد جداً عن طريق امتلاك الكرة والسيطرة على المباراة، لكن مع مرور الوقت كان برشلونة الأفضل وتفوق عليهم فى كل شىء.

وطالب مدرب برشلونة الجميع بالهدوء بعد خسارة نقطتين، موضحاً أنه ليس شىء جديد يحدث للمرة الأولى سواء خلال مسيرته أو للفريق الكتالونى.

وأشار فالفيردى إلى أن الهدف الملغى الذى سجله لويس سواريز كان صحيحاً، موضحاً أن التحكيم جزء من كرة القدم لكنه على ثقة بأنه سيكون للحكام توفيق أكثر فى القرارات خلال المباريات المقبلة.

 

ريال مدريد يتراجع عن المنافسة

رفض ريال مدريد استغلال الفرصة فى تضييق الفارق مع غريمه التقليدى برشلونة، بعدما سقط هو الآخر فى فخ التعادل السلبى أمام مضيفه أتليتك بلباو، على ملعب "سان ماميس".

ويفتقد الفريق الملكى العديد من النجوم خلال المواجهة المقبلة أمام إشبيلية، على رأسهم سيرجيو راموس الذى تعرض للطرد، والثنائى كاسيميرو وكارفخال لحصولهما على البطاقة الصفراء الخامسة.

 

أتلتيكو يخطف فوز قاتل من سوسيداد

قاد النجم الفرنسى أنطوان جريزمان فريقه أتلتيكو مدريد، للمحافظة على حظوظه فى المنافسة على اللقب، بفوز قاتل على ضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 2-1، على ملعب " ملعب واندا ميتروبوليتانو".

وقلب الروخى بلانكوس الطاولة على الفريق الضيف، بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز فى الدقيقة 88 عن طريق النجم الفرنسى جريزمان، ليصبح أكثر فريق حصدا للنقاط فى أخر 5 دقائق من زمن المباريات برصيد "4" نقاط.

وعادل أتلتيكو مدريد أفضل أرقامه فى تاريخ الدورى الإسبانى بعدم الخسارة في مبارياته الـ18 الأخيرة (فاز 11 وتعادل 7)، والتى سبق تحقيقها مرتين موسمى (1940-1941، 1990-1991).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة