عمرو جمال لـ"اليوم السابع": "الناس فى جنوب أفريقيا شايلينى من على الأرض"

الأحد، 03 ديسمبر 2017 01:08 م
عمرو جمال لـ"اليوم السابع": "الناس فى جنوب أفريقيا شايلينى من على الأرض" عمرو جمال يحتفل باللقب مع نجوم بيدفيست ويتس
كتب - مروان عصام - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى عمرو جمال ، مهاجم منتخب مصر، سعادته الغامرة بالحصول على أول ألقابه فى مشواره الاحترافى مع نادى بيدفيست ويتس، موضحاً أن هذا الإنجاز سيمنحه دفعة معنوية هائلة لمواصلة تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة.

وتغلب بيدفيست ويتس على بلومفونتين سيلتيك بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات بطولة كأس دورى جنوب أفريقيا، وتمكن "الغزال" من صناعة هدف ناديه الوحيد الذى جاء فى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

وقال عمرو جمال فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "أقدم حالياً أفضل مستوياتى مع بيدفيست ويتس، ووصلت لفورمة عالية من الناحية الفنية والبدنية مع الفريق، والحصول على بطولة كأس دورى جنوب أفريقيا أراه تتويجاً لمشوارى مع الفريق حتى الآن".

وأضاف المهاجم المصرى، "الجميع فى جنوب أفريقيا يساندنى ويمكننى القول إنهم شايلينى من عالأرض، والحصول على لقب الكأس خطوة رائعة وأسعى لمواصلة تقديم الأفضل مع الفريق خلال الفترة المقبلة".

وعن قرعة بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا العام المقبل، التى أوقعت منتخب مصر فى المجموعة الاولى بجانب منتخبات روسيا وأوروجواى والسعودية، قال عمرو جمال، مجموعتنا على المستوى النظرى تبدو جيدة، ولكن على أرض الواقع المجموعة صعبة، لأنها تضم صاحب الأرض ومنتخب أوروجواى القوى، والسعودية التى تملك خبرت كبيرة فى كأس العالم".

وكان عمرو جمال انضم لصفوف بيدفيست ويتس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من النادى الأهلى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة