مريم محمد سعيد : صرخة عهد

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 12:00 م
مريم محمد سعيد : صرخة عهد عهد التميمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عهد يا فتاة الانتفاضة .. يا رمز للعرب وسفيرة للسلام.. ما اشجعك عربية.. يا ثائرة على الباطل.. يا روح فلسطين .. يا قلب برىء .. ايقظ امم.. ايقظ عالما بأكمله لم يعد به سوى صوت واحد .. هو صوت القهر صوت الظلم .. صوت من نقد العهود .. واغتصب بلاد هى وطن عربى اصيل .
 
عهد يا فتاة الانتفاضة .. جعلتى العرب على عهد .. جعلتى العالم على عهد ....ان اليوم لا مكان لعاصمة لفلسطين سوى القدس ،لا مكان للعدو سوى أن يستشرى فى البلاد التى جاءوا منها .
 
دون القدس ....دون وطنك ....ومن اجله تناضلين..... و تسيرى على عهد الرسول ....حين اسرى إلى المسجد الاقصى .....تتألمين حين تجدين اعداؤنا يجلسون فيه و يسمونه موطنهم و عاصمتهم فتنتفضين و تصرخين بأعلى صوتك فى جنود لا يعرفون اننا وطننا القدس ومأوانا المسجد الاقصى وانكم لا ملاذ لكم عندنا ..واننى فلسطينية ...عاهدت الله انى لاخرجكم من وطني.
 
ستعتقلوني... ستقتلونى .....لن اتزحزح عن نضالي... و أن قتلتوني... سأكون شهيدة الوطن و سأكون انتفاضة كل عربي.... سأكون مصدر شعلة الحرية لوحدة عربية... بل وحدة صادقة لحرية.... بات منادوها لا يعملون لها ... سأكون فى جنة و من معى من اطفال.... كان حلمهم رؤية وطنهم حر ......كان حلمهم استرداد ارض قد سلبت بالقهر.... كان حلمهم حرية باتت مفقودة منذ قديم الاذل... فيا عهد يا فتاة الانتفاضة يا اشجع عربية استبشر بك خيراً ....رائحتك رائحة الحرية...فاهلا بك مناضلة للعرب .....انت البداية .









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة