على ربيع مجنون فى فيلم "على بابا" مع كريم فهمى

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 08:00 م
على ربيع مجنون فى فيلم "على بابا" مع كريم فهمى على ربيع
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجسد الفنان على ربيع دور مجنون ضمن أحداث فيلم "على بابا" للنجم كريم فهمى، ويظهر فى آخر مشهد من أحداث الفيلم وهو "لوكيشن" الفرح ليقول إفيهاته الشهيرة وينتهى الفيلم بعدها.

 

وبدأ كريم فهمى الثلاثاء الماضى تصوير المشاهد الأولى من العمل فى إحدى الفيلات بشبرامنت، و الذى يكتبه ويقوم ببطولته والفيلم من إخراج وليد الحلفاوى وإنتاج أحمد السبكى، حيث شهدت الفترة الماضية جلسات عمل بين كريم والسبكى والحلفاوى للاستقرار على التفاصيل الخاصة بالسيناريو والانتهاء من اختيار الفنانين المشاركين فى البطولة.

 

وانتهى السبكى من التعاقدات مع أبطال الفيلم وهم إلى جانب كريم فهمى، آيتن عامر وأحمد فتحى ومحمد ثروت وصبرى فواز وفراس سعيد ودارين حداد.

 

 ويعد العمل التعاون الثانى بين كريم والسبكى بعد فيلم "حسن وبقلظ" الذى أخرجه وائل احسان وشارك فى بطولته على ربيع ويسرا اللوزى وعدد آخر من الفنانين.

 

من ناحية أخرى يستعد على ربيع لمسلسله الجديد "سك على إخواتك"، من بطولته، ويشاركه فى العمل كل من الفنان صبرى فواز، وكريم عفيفى، ويعقد المخرج وائل إحسان وعلى ربيع والمؤلف إياد إبراهيم جلسات عمل مكثفة للاتفاق على التفاصيل الكاملة وترشيح باقى فريق العمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة