رئيس حى غرب ببورسعيد: مشروع سكنى على مساحة 76 فدانًا شرق قرية الديبة

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 02:30 ص
رئيس حى غرب ببورسعيد: مشروع سكنى على مساحة 76 فدانًا شرق قرية الديبة مشروع سكنى - صورة أرشيفية
بورسعيد- محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد العميد أيمن سرى رئيس حى غرب ببورسعيد، أن الجهاز التنفيذى برئاسة المحافظ اللواء عادل الغضبان وافق على إقامة مشروع سكنى فندقى سياحى ومولات تجارية على مساحة 76 فدانًا شرق قرية الديبة التى تقع غرب بورسعيد.

 

وقال "سرى"، خلال تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنه بدأ تنفيذ مخطط لتطوير قرية الجرابعة من خلال المشاركة المجتمعية التى تتبناها شركة "إينى" حقل "ظهر"، بالإضافة إلى تطوير 3 وحدات صحية بقرية الديبة والمناصرة والجرابعة وتجهيزها بأحدث الأجهزة الطبية تزامنًا مع منظومة التأمين الصحى الجديد على أن تعمل على مدار 24 ساعة.

 

وأضاف رئيس حى غرب، أن تطوير قرى غرب يسير على قدم وساق وجارى حاليًا تطوير 3 مراكز للشباب والرياضة لتنمية المواهب ولخلق جيل قادر على العطاء للمشاركة فى كافة البطولات الرياضية لشباب قرى الجرابعة والمناصرة والديبة. 

 

وتابع: أن جهاز التعمير يتولى حاليًا توسعة طريق بورسعيد- دمياط بدءًا من المطار مرورًا بنادى الأبطال وشركات البترول حتى قسم شرطة المسطحات المائية، بالإضافة لإنارة الطرق بمنطقة مثلث الجميل وإحلال وتجديد أعمدة إنارة لقرية المناصرة وتركيب 72 كشاف لإنارة قرية الديبة من قبل الهيئة العامة للتصنيع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة