جوارديولا: أتواجد فى إنجلترا منذ عامين ولم أحقق أى بطولة حتى الآن

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 08:48 م
جوارديولا: أتواجد فى إنجلترا منذ عامين ولم أحقق أى بطولة حتى الآن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أنه لا يهتم إطلاقا بالأرقام والإحصائيات التى يحققها فريقه هذا الموسم فى الدورى الإنجليزى، مشيرا إلى أن كل ما يهمه حاليا هو الحصول على بطولات مع الفريق.

 

وقال جوارديولا فى تصريحات لمباراة فريقه أمام كريستال بالاس بالجولة الـ21 للبريميرليج: " أنتم تتحدثون عن الإحصائيات والأرقام القياسية، وهذا نتيجة ما نفعله على أرضية الملعب، ولكن هذا لا يهم، ما يهم هو ما سنفعله أمام كريستال بالاس".

 

أضاف: " كنت هناك لسنوات مع بايرن ميونخ، لا يمكنك أن تقارن، أنا هنا فى موسمى الثانى ولم أحقق بطولة واحدة بعد، علينا أن نتحلى بالهدوء والتركيز على ما يتعين علينا فعله غدا وبعد غد".

 

وعن الإصابات فى صفوف الفريق قال: " إصابة كومبانى ليست سيئة كما اعتقدنا، سيكون جاهزا للمباريات التالية، سنعرف كل شىء بالتحديد غدا، كانت مشكلة فى الساق، ولكنها ليست مشكلة كبيرة".

 

وعن جون ستونز قال: "اللاعب خاض بالأمس أول تدريب كامل، إنه لا يتمتع بالجاهزية لخوض 90 دقيقة ولكنه سيكون جاهزا للمباراة التالية".

 

واختتم جوارديولا: " أتحدث فى الكثير من المرات مع اللاعبين، سنخسر مباراة، ولكن الشىء الأهم كيف ستكون ردة فعلنا"

 

يذكر أن مانشستر سيتى الذى حقق 18 انتصارا متتاليا فى البريميرليج، يتصدر حاليا جدول الدورى الإنجليزى برصيد 58 نقطة بفارق 15 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة