الإمارات ومنظمة التعاون الإسلامى تدينان الهجوم الإرهابى على كنيسة حلوان

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 03:38 م
الإمارات ومنظمة التعاون الإسلامى تدينان الهجوم الإرهابى على كنيسة حلوان هجوم كنيسة حلوان - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدانت دولة الإمارات العربية المتحدة، الهجوم الإرهابى الذى استهدف، اليوم الجمعة، كنيسة مارمينا بحلوان، معربة عن تعازيها لأسر الشهداء ولحكومة وشعب مصر، وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين.

وأعربت وزارة الخارجية والتعاون الدولى الإماراتية، فى بيان أوردته وكالة "وام"، عن استنكار الإمارات الشديد لهذه الأعمال الإجرامية ورفضها الدائم لجميع أشكال العنف والإرهاب، مؤكدة دعمها القوى لمصر ووقوفها الثابت إلى جانبها فى مواجهة هذه الجرائم الخطيرة.

وشدد البيان، على أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الجبانة، التى تتنافى مع المبادئ والقيم الإنسانية والدينية، لن تنال من عزيمة شعب مصر وإصراره على مواصلة التصدى بكل حسم للإرهاب، الذى لا وطن له ولا دين ولا أخلاق، كما جدد البيان، موقف الإمارات الثابت والرافض لمختلف أشكال العنف والإرهاب الذى يستهدف الجميع دون تمييز بين دين وعرق، وأيًا كان مصدره ومنطلقاته.

منظمة التعاون الإسلامى تدين الهجوم الارهابى على الكنيسة
 

كما أدانت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامى، اليوم الجمعة، الهجوم الإرهابى الذى تعرضت له كنيسة مارمينا بمدينة حلوان، وأسفر عن استشهاد وجرح عدد من الأبرياء.

وأعرب الأمين العام للمنظمة يوسف بن أحمد العثيمين، حسبما نقلت وكالة الأنباء السعودية "واس"، عن خالص تعازيه لأسر الضحايا وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل، مؤكدا تضامن المنظمة ووقوفها إلى جانب مصر فى مواجهة الإرهاب الذى يستهدف زعزعة أمنها واستقرارها، ومساندتها لما تتخذه مصر من إجراءات لمواجهة مخططات التنظيمات والجماعات الإرهابية، حماية لأمن الوطن وحفاظاً على سلامة مواطنيها.

وأشاد العثيمين، بيقظة رجال الأمن المصريين، مشيرا إلى أن الذين خططوا للعملية ودعموها إنما ينفذون مخططا يائسا يعمل على الإخلال بالأمن المصرى، مجددا الموقف المبدئى للمنظمة الذى يدين كافة أعمال الإرهاب والتطرف العنيف بجميع أشكاله ومظاهره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة