أخبار ريال مدريد اليوم عن رسالة والد هازارد للنادى الملكى

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 11:35 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن رسالة والد هازارد للنادى الملكى هازارد
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفصح تيرى هازارد، والد النجم البلجيكى إيدين هازارد لاعب وسط تشيلسى الإنجليزى، بأن نجله لم يجدد عقده مع البلوز، حتى الآن، لكونه ينتظر عرضاً من ريال مدريد الإسبانى من أجل تحقيق حلمه بارتداء قميص الفريق الملكى فى المستقبل القريب.

والد هازارد يفصح عن رغبة نجله فى الانتقال لريال مدريد
 

قال والد إيدين هازارد، فى تصريحات لصحيفة "لوسوار" الجزائرية التى تصدر باللغة الفرنسية، "نجلى رفض تمديد عقده مع تشيلسى ليتمكن من الانتقال إلى ريال مدريد، ما يمكننى قوله إن هذا بسبب أنه يُريد أن يكون متاحًا فى حال تحرّك ريال مدريد من أجله، مضيفاً، "ولكن لا يوجد أى اتصال بين هازارد مع إدارة ريال مدريد حتى اللحظة التى أتحدث لكم فيها الآن".

هازارد هدف ريال مديد
هازارد هدف ريال مديد

وكان هازارد قد أفصح فى وقت سابق عن رغبته فى الانتقال لصفوف ريال مدريد قائلا، "أنا أعرف جيدا بأننى معجب جدا بفريق ريال مدريد، ولكن الآن أنا فى تشيلسى، وأتلقى كل عام العديد من العروض من باريس سان جيرمان الفرنسي والنادي الملكى، ولكننى قررت البقاء مع تشيلسى، لذا يجب التوقف عن الحديث إذا كنت تريد أن ترانى فى مكان ما، عليك أن تتوقف عن السؤال ".

وينتهى عقد البلجيكى إيدين هازارد مع تشيلسى فى يونيو 2020، وترغب إدارة البلوز فى تجديد عقده مقابل رفع راتبه ليكون الأعلى أجرا فى الدوري الإنجليزي الممتاز، أملا فى تأمينه من الانتقال لنادي ريال مدريد.

نجم ريال مدريد يتفوق على ميسي مجددا

 

كريستيانو رونالدو مع ديل بييرو
كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد مع ديل بييرو

حاز البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسبانى، على جائزة أفضل لاعب فى العالم لعام 2017، متفوقا على كل من سيرجيو راموس ( ريال مدريد )، ليونيل ميسي ( برشلونة ) ، نيمار جونيور وكيليان مبابى ( باريس سان جيرمان )، جيانلويجى بوفون وباولو ديبالا ( يوفنتوس ) .

 كريستيانو رونالدو له دور كبير فى قيادة ريال مدريد نحو التتويج بدورى أبطال أوروبا والدورى الإسبانى فى الموسم الماضي، كما أنه توج بلقبى السوبر الأوروبى والإسبانى، ثم أنهى العام الحالي، بالفوز بمونديال الأندية.

وتوج رونالدو بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم 5 مرات من قبل مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة، كما جاز على جائزة أفضل لاعب فى العالم من قبل الفيفا، قبل أن ينهى هذا العام التاريخى بجائزة جلوب سوكر.

ريال مدريد يحصد نصيب الأسد
 

زيدان مدرب ريال مدريد
زيدان مدرب ريال مدريد

وبخلاف رونالدو، حصد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد جائزة أفضل مدرب فى عام 2017.

ونجح زيدان فى التفوق على أنطونيو كونتى بطل الدورى الإنجليزى مع تشيلسى وجوزيه مورينيو بطل الدورى الأوروبى مع مانشستر يونايتد وماسيميليانو أليجرى بطل إيطاليا ووصيف دورى أبطال أوروبا مع يوفنتوس.

كما حصد نادى ريال مدريد جائزة الأفضل فى العالم متفوقا على منافسيه مانشستر يونايتد بطل الدورى الأوروبى وموناكو الذى نجح فى خطف لقب الدورى الفرنسى من باريس سان جيرمان.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة