الشعر الجاف محتاج لعناية خاصة.. ماسك "البيض وزيت جوز الهند" هيحل لك مشاكله

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 06:00 م
الشعر الجاف محتاج لعناية خاصة.. ماسك "البيض وزيت جوز الهند" هيحل لك مشاكله الشعر الجاف أرشيفية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى تعانى فيه معظم الفتيات من مشاكل الشعر، هناك مشاكل من نوع آخر تعانى منها صاحبات الشعر الجاف اللائى يواجهن معاناة كبيرة فى التعامل مع شعرهن، خاصة أنه بالأساس يحتاج إلى عناية دائمة ليظهرن بشكل أنيق، ودائمًا ما يتعرض الشعر الجاف للتلف بشكل أسرع من أنواع الشعر الأخرى، وذلك نظرًا للجوء الفتيات إلى تصفيفه باستخدام المكواة والسيشوار بصورة شبه مستمرة، الأمر الذى يجعله عُرضة للأضرار أكثر.

وتحاول الفتيات إيجاد حلول فعالة لإنقاذ الشعر الجاف من التلف، فى الغالب يكون تفكيرهن تجاه استخدام أساليب فرد الشعر مثل البروتين وغيره من الطرق الحديثة، لكن الأمر لا يعد سوى حل مؤقت لإخفاء مشكلة ما بعض الوقت، وهنا يأتى دور الوصفات الطبيعية التى تساعد على العناية بالشعر الجاف بشكل مميز.

وفى تقرير لموقع " boldsky" ذكر خلاله مجموعة من الوصفات الطبيعية للعناية بالشعر الجاف، ومن بينها ماسك "البيض وزيت جوز الهند" الذى يمكنك إعداده فى منزلك بسهولة.

وإليكِ طريقة تحضير الماسك:

أولًا المكونات:

  • بيضة
  • ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند
البيض
البيض

ثانيًا طريقة تحضير واستخدام الماسك:

احضرى بولة متوسطة، وضعى فيها المكونات السابقة وامزجيها جيدًا، بعدها ضعى الخليط على شعرك من الفروة إلى الأطراف واتركيه لمدة 30 دقيقة حتى يجف تمامًا على شعرك، وأخيرًا اغسلى شعرك بالشامبو المناسب لنوعه، وكررى استخدام الماسك مرتان أسبوعيًا للحصول على نتيجة فعالة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة