من البوت الجينز لبنطلون اللحمة.. أغرب موضة لشتاء 2018 عشان تلبسى وتتدفى

الخميس، 28 ديسمبر 2017 12:15 م
من البوت الجينز لبنطلون اللحمة.. أغرب موضة لشتاء 2018 عشان تلبسى وتتدفى أغرب موضة
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف خطوط الموضة كل يوم ومنها المقبول الذى تهتم أغلب السيدات والفتيات باقتنائه، آخر غريب يناسب الجريئات منهن فقط، وتعد الأحذية من القطع الأساسية التى نبحث جميعاً عن الموضة الخاصة بها، تلك التى تختلف باختلاف فصول السنة، ولعاشقات الاختلاف نشر موقع Bright Side الأجنبى أغرب أشكال الموضة حول العالم.

 

1.البوت الجينز:

البوت الجينز
البوت الجينز

 

انتشرت تلك الموضة مؤخراً فى أوروبا وهى ارتداء البوت الجينز القماش، وهو عبارة عن حذاء بكعب عال وذى رقبة مصنوعة من قماش الجينز، ويمكن أن يحتوى البوت على قطع لكى يصبح على هيئة الـripped جينز وهى موضة انتشرت خلال الفترة الأخيرة للنطلون الجينز.

 

2

.الـ ripped جينز:

الجينز المقطوع
الجينز المقطوع

 

الـripped جينز أو البنطلون المقطوع هو موضة جداً للفتيات هذا العام، لكن الغريب هو أن تكون المنطقة المقطوعة هذه تظهر شكل اللحم أو الركبة من الداخل مع ظهور العظام، والمقصود منها أن تكون خدعة بصرية لكل من تقع عينيه عليها، فهو فى الحقيقة ليس مقطوع لكى يعطيكى التدفئة، بل تحته طبقة لصورة اللحم.

 

3.البوت الصندل:

الصندل بالأرجل
الصندل بالأرجل

 

يعد الصندل من الأحذية الأساسية التى ترتديها الفتيات خلال فصلى الصيف والربيع، ويتخلين عنها بالطبع خلال فصل الشتاء لأنها لا تتناسب مع برودة الجو، فإذا كنتِ ممن يفضلن ارتدائه فيمكنك اختيار الصندل الخادع للبصر، فهو فى الحقيقة هاف بوت بكعب على هيئة صندل، لكنه يظهر من بعيد وكأن الفتاة ترتدى صندلا بكعب عالٍ لكن فى الحقيقة هى ترتدى الهاف بوت، وبه لمعة لإقناع من يراه إنه حقاً صندل.

 

4.بنطلون دبوس الفرخة:

بنطلون ورك الفرخة
بنطلون ورك الفرخة

 

البنطلون الموضة هذه الأيام هو البنطلون باللون البرتقالى الواسع الذى يكون على شكل "ورك الفرخة" أو بالأخص على هيئة "دبوس الفرخة"، هذه الموضة انتشرت جداً مثله مثل موضة بنطلون الصياد أو موضة الشروال التى لا زالت موجودة حتى الآن منذ 2012.

 

5.بنطلون مع بوت:

البوت البنطلون
البوت البنطلون

 

ولأن ارتداء البوت يعد من الطقوس الأساسية لدى عدد كبير من الفتيات خلال فصل الشتاء، وللتوفير أثناء شراء الملابس، فبدلاً من شراء حذاء وبنطلون يمكنك أن تشترى البنطلون الذى يحتوى على بوت، فعند ارتدائه تضعين أرجلك كأنك ترتدين البوت، لكنك سوف ترفعيه للأعلى حتى يصل إلى خصرك ويصبح سروال وبوت فى نفس الوقت، وذلك ليعطى التدفئة الكاملة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة