ماذا يريد داعش من صفحات الأقباط على الفيس بوك فى نشرة اليوم السابع مع على الكشوطى

الخميس، 28 ديسمبر 2017 08:24 م
ماذا يريد داعش من صفحات الأقباط على الفيس بوك فى نشرة اليوم السابع مع على الكشوطى على الكاشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم لكم اليوم السابع إطلالة إخبارية جديدة حول آخر المستجدات على الساحتين المحلية والدولية، ويقدم النشرة الإخبارية اليوم الزميل المذيع على الكشوطى ومن خلالها نستعرض أهم الأخبار فى مصر اليوم الخميس.

عهد التميمى قوية ومتماسكة داخل محاكم إسرائيل العسكرية

بدأت محاكم الاحتلال الإسرائيلى العسكرية، التحقيق مع المناضلة الشابة الفلسطينية عهد التميمى، فى مدينة رام الله المحتلة، والتى ظهرت خلال الجلسة متماسكة وقوية رغم تكبيلها بالسلاسل.

ووفق صور نشرتها وكالات الأنباء، ظهرت عهد التميمى داخل قاعة محكمة عسكرية يرافقها موظفى مصلحة السجون الإسرائيلية بسجن عوفر، وبد عليها الإرهاق

وقالت وسائل الإعلام الفلسطينية، إن الاحتلال يمنع إدخال الملابس الشتوية إلى الطفلة الفلسطينية عهد داخل السجون، رغم شدة البرد التى تتعرض لها المنطقة.

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى الفلسطينية اليوم الخميس منال التميمى، إحدى قريبات عهد التميمى من أمام سجن عوفر قرب رام الله، وذلك خلال مسيرة تضامنية نظمتها القوى والفصائل الوطنية الفلسطينية دعما للفتاة "عهد" خلال جلسة محاكمتها اليوم.

 

الإعدام لمتهم قتل ابن خالته ووضع جثته بـ"فريزر"  لمدة 9 سنوات

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، الدائرة الـ18 بإحالة أوراق حسن عبد الرازق 51 سنة تاجر أدوات مكتبية، لفضيلة المفتى، لاتهامه بقتل ابن خالته، ووضع جثته فى "فريزر" لإخفاء الجريمة لمدة 9 سنوات متصلة.

وكان المستشار محمد صلاح الدين جابر المحامى العام لنيابات شرق الإسكندرية، قد أحال المتهم لمحكمة الجنايات لقيامه فى عام 2005 بدائرة قسم شرطة المنتزة أول بقتل المجنى عليه عباس محمد عباس صابر عمدا مع سبق الإصرار والترصد بسبب خلافات مالية.

 

داعش يخترق صفحات الأقباط بـ"فيس بوك" ويهددهم بالذبح

اخترق عدد من المنتسبين لتنظيم داعش الإرهابى، عددا من الصفحات والحسابات الشخصية لمواطنين أقباط، ووجهوا لهم تهديدات مباشرة بالذبح انتقاما منهم وعقابا لهم.

وأرسل القارئ مالك ناصر، عدد من الصور لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، توضح اختراق بعض الحسابات وتسميتها بأسماء داعشية، مثل "عنكبوت الدولة الإسلامية"، و"استهداف النصارى".

على الجانب الأمنى، قال مصدر بمباحث الإنترنت، إن أجهزة الأمن تتابع الملف، وتلاحق كل المتورطين فى اختراق الصفحات الشخصية للمواطنين المصريين من الأقباط، خاصة العناصر المتطرفة والمنتمين لتنظيمات إرهابية، وذلك بالاستعانة بتقنيات وبرمجيات حديثة لتحديد هوية القائمين على هذه الجرائم والقبض عليهم.

 

حلمى بكر: كليب بص امك انهيار للذوق العام ويجب تغليظ العقوبة

علق الموسيقار حلمى بكر على طرح كليب أغنية "بص امك"، مؤكداً أن ذلك انهيار للذوق العام، وأن طرح تلك الأعمال ناتج عن عدم تفعيل القانون، لأن تلك الأعمال يجب أن يعاقب عليها القانون وتغلظ العقوبة أكثر من المتاجرة فى المخدرات، مشيراً إلى أنه أول من نادى بالحفاظ على الأغنية وعلى اختيار الكلمة والأصوات، ولكن لم يكن يسمع له أحد، وهذه هى النتيجة التى وصلنا إليها.

وأوضح حلمى بكر أنه لابد من تأديب الشارع المصرى وتفعيل القانون بما يتناسب مع ذلك الجرم الذى يتسبب فى انهيار الذوق العام، وبالتالى ضياع الأغنية.

من جانب آخر، تفحص مباحث حماية الآداب الكليب، والذى انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى للمطربة ليلى عامر والمخرج سمير المراغى، حيث يخدش الحياء العام ويحرض على الفسق والفجور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة