الأهلي يكشف فقرات مهرجان أتلتيكو مدريد فى مباراة "السلام"

الخميس، 28 ديسمبر 2017 02:13 م
الأهلي يكشف فقرات مهرجان أتلتيكو مدريد فى مباراة "السلام" مجلس الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الشكر والتحية للمستشار تركى آل الشيخ، رئيس رعاية الشباب والرياضة بالمملكة العربية السعودية؛ لحرصه الكامل على نجاح المهرجان الرياضى الذى سيقام السبت المقبل بملعب برج العرب تحت شعار«من أجل السلام»، وستكون فقرة المهرجان الرئيسية مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد بكامل نجومه.

وأكد مجلس الأهلى تقديره للمستشار تركى آل الشيخ على دعمه المتواصل ليخرج هذا المهرجان الرياضى الكبير بما يتماشى مع رغبته، وكل الأشقاء بالسعودية، فى مشاركة أسر شهداء الوطن آلامهم، خاصة أن عائد هذا المهرجان سيخصص لصالح هذه الأسر، فضلاً عن رغبة الأهلي فى القيام بدوره الوطنى تجاه بلاده التى تواجه تحديات خلال هذه الفترة والتى تحتاج إلى تكاتف الجميع لتظل مصر بلد الأمن والأمان.

يذكر أن مهرجان السبت الذى ستكون فقرته الرئيسية لقاء الأهلي وأتلتيكو مدريد يتضمن العديد من الفقرات الفنية الرائعة والتى تنتظرها الجماهير، وذلك بمشاركة كوكبة من نجوم الفن؛ وفى مقدمتهم محمد حماقى ورابح صقر وأحمد الهرمى ووليد الشامى.

وتأتى هذه المبادرة أيضًا تضامنًا مع رسالة الاتحاد الدولى لكرة القدم لنشر السلام بين الشعوب عبر رياضة كرة القدم، وتعزيز مفاهيم الألفة والمحبة فى مختلف البلاد العربية والأجنبية.

ويصل فريق أتلتيكو مدريد غدًا، الجمعة، لمطار برج العرب على متن طائرة خاصة، على أن يؤدى المباراة السبت ثم العودة إلى بلاده، ويوجه لاعبو الفريق الإسبانى رسالة محبة وتضامن للشعب المصرى باللغة العربية عبر وسائل الإعلام المختلفة للتأكيد على وقوف الجميع يداً واحدة فى وجه الإرهاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة