إعلام الجابون يعترف بتفوق محمد صلاح على أوباميانج فى الفوز بجائزة الكاف

الخميس، 28 ديسمبر 2017 01:37 م
إعلام الجابون يعترف بتفوق محمد صلاح على أوباميانج فى الفوز بجائزة الكاف أوباميانج لاعب منتخب الجابون وبوروسيا دورتموند
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترفت وسائل الإعلام الجابونية بصعوبة مهمة أوباميانج، مهاجم منتخب الجابون ونادى بوروسيا دورتموند الألمانى، فى الفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، مشيرة إلى أن النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى الأوفر حظاً لحصد الجائزة.

وقالت صحيفة "الجابون إيكو" فى استطلاع أجرته بين عدد من خبراء الكرة فى أفريقيا، أن محمد صلاح هو الأقرب للفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا، نظراً للمستويات الرائعة التى ظهر عليها هذا العام مع روما الإيطالى وليفربول الإنجليزى، بالإضافة إلى المنتخب الوطنى.

وقال عليو جولوكو عضو اللجنة الأعلامية بالاتحاد الافريقى فى تصريحات للصحيفة، "أعتقد أن محمد صلاح هو من سيفوز بالجائزة، لقد لعب دوراً رئيسياً فى تأهل منتخب مصر لبطولة كأس العالم، وقدم عروضاً رائعة مع روما الايطالى فى الموسم الماضى قبل أن يواصل تألقه مع ليفربول، كما يعد من أبرز هدافى الدورى الإنجليزى".

بينما قال فيليب دوسيت أحد الإعلاميين الأفارقة فى تصريحات للصحيفة ذاتها، "محمد صلاح هو أفضل لاعب فى أفريقيا هذا العام، هو اللاعب المفضل بالنسبة لى، تأثير اللاعب مع منتخب مصر ونادى ليفربول كان واضحاً".

ويتنافس محمد صلاح مع أوباميانج وساديو مانى لاعب منتخب السنغال ونادى ليفربول الإنجليزي على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا، والتى سيتم الكشف عن هوية الفائز بها في الرابع من يناير المقبل بمدينة "أكرا" الغانية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة