أنظار العالم تتجه إلى الإمارات.. مصر تنتظر جائزتين فى حفل "جلوب سوكر".. رونالدو ينافس ميسي على أفضل لاعب.. زيدان يتقدم على مورينيو وأليجرى.. وريال مدريد يتفوق على موناكو ومانشستر يونايتد بجائزة أفضل نادى

الخميس، 28 ديسمبر 2017 06:16 م
أنظار العالم تتجه إلى الإمارات.. مصر تنتظر جائزتين فى حفل "جلوب سوكر".. رونالدو ينافس ميسي على أفضل لاعب.. زيدان يتقدم على مورينيو وأليجرى.. وريال مدريد يتفوق على موناكو ومانشستر يونايتد بجائزة أفضل نادى منتخب مصر
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار العالم إلى الإمارات فى السابعة والنصف مساء اليوم، لمتابعة حفل جوائز "جلوب سوكر" والذى يتم خلاله الإعلان عن الأفضل فى العالم بعدة فئات هى أفضل لاعب ومدرب و نادى وحكم ومنتخب عربى ومدرب عربى ووكيل لاعبين.

ويتم الاختيار عن طريق لجنة تحكيم مكونة من 21 عضوا بين مدربين دوليين ورؤساء أندية ومجموعة من الشخصيات الكروية حول العالم.

كوبر ومنتخب مصر
كوبر ومنتخب مصر

 

مصر تنافس على جائزتين فى حفل جلوب سوكر

بعد أن نجح المنتخب الوطنى فى التأهل إلى نهائى كأس الأمم الأفريقية وبلوغ كأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عامًا، تضمنت قائمة المرشحين هيكتور كوبر مدرب المنتخب الوطنى الذى ينافس على جائزة أفضل مدرب لمنتخب عربى مع كل من نبيل معلول مدرب منتخب تونس وهيرفى رينارد مدرب المغرب وبيرت فان مارفيك مدرب السعودية السابق.

فى الوقت نفسه ينافس المنتخب الوطنى على جائزة أفضل منتخب عربى مع السعودية وتونس والمغرب.

 

المرشحون لجائزة أفضل لاعب

وتضم قائمة المرشحين لأفضل لاعب، كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وليونيل ميسي نجم برشلونة ونيمار نجم باريس سان جيرمان وبوفون حارس مرمى يوفنتوس ومبابى هداف سان جيرمان الصاعد وسيرجيو راموس قائد ريال مدريد وباولا ديبالا نجم يوفنتوس.

ريال مدريد
ريال مدريد

 

المرشحون لجائزة أفضل نادى

جاء ريال مدريد فى مقدمة المرشحين بعد التتويج بـ5 ألقاب فى 2017 ويبدو الأوفر حظًا للفوز بالجائزة على حساب منافسيه مانشستر يونايتد بطل الدورى الأوروبى وموناكو الذى نجح فى خطف لقب الدورى الفرنسى من باريس سان جيرمان.

زيدان
زيدان

 

4 مرشحين لجائزة أفضل مدرب

ويأتى زين الدين زيدان مدرب الريال على رأس المرشحين بعد العام التاريخى مع الملكى بجانب أنطونيو كونتى بطل الدورى الإنجليزى مع تشيلسى وجوزيه مورينيو بطل الدورى الأوروبى مع مانشستر يونايتد وماسيميليانو أليجرى بطل إيطاليا ووصيف دورى أبطال أوروبا مع يوفنتوس.

خورخي مينديز
خورخي مينديز

 

أفضل وكيل لاعبين

يتنافس على الجائزة كل من خورخى مينديز وكيل جيمس رودريجيز المنتقل إلى بايرن ميونخ ومينو رايولا وكيل لوكاكو المنضم حديثًا إلى مانشستر يونايتد وأليساندرو لوتشى وكيل بونوتشى لاعب ميلان الجديد.

رافشان إيرمانوف
رافشان إيرمانوف

 

أفضل حكم فى العالم

ينافس على الجائزة رافشان إيرمانوف من أوزباكستان والألمانى فيليكس بيريش والجامبى بكارى جاسما والبرازيلى ساندرو ريكى والمكسيكى سيزار أرتورو راموس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة