الأهلى يبدأ رحلة إنهاء "فتنة" تجديد عقود اللاعبين.. عرض خليجى يهدد بقاء عبد الله السعيد و عاشور وسليمان يُرحبان بالتجديد.. مونديال روسيا يُمهد لرحيل إكرامى من القلعة الحمراء.. وأحمد فتحى يطلب التقدير المالى

الخميس، 28 ديسمبر 2017 01:00 ص
الأهلى يبدأ رحلة إنهاء "فتنة" تجديد عقود اللاعبين.. عرض خليجى يهدد بقاء عبد الله السعيد و عاشور وسليمان يُرحبان بالتجديد.. مونديال روسيا يُمهد لرحيل إكرامى من القلعة الحمراء.. وأحمد فتحى يطلب التقدير المالى فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما يكون ملف تجديد عقود 6 لاعبين في الاهلي واحداً من أهم الملفات التى تُطارد مسئولو القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية خاصة وأن هذا السداسي ( عبد الله ، احمد فتحي ، شريف إكرامي ،وليد سليمان ،أحمد عادل عبد المنعم وحسام عاشور) يُعد من الركائز الأساسية للفريق.

لجنة الكرة بالأهلي برئاسة محمود الخطيب تتطلع لحسم هذا الملف الهام خلال الفترة المقبلة حفاظاً على استقرار الفريق.

عبد الله السعيد مُهدد بالرحيل

يواجه عبد الله السعيد شبح الرحيل من القلعة الحمراء بعدما تلقى عرضا مُغريا للغاية من إحدى دوريات الخليج للاحتراف بصفوفه فى يناير المقبل أو مع نهاية الموسم الجارى على أقصى تقدير خاصة أن اللاعب المُخضرم ينتهى عقده مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم أى يحق له التوقيع لأى ناد فى يناير.

وتلقي السعيد العرض الخليجي منذ أيام وتبلغ قيمته مليون دولار فى الموسم أى ما يقرب من 18 مليون جنيه وهو مبلغ كبير للغاية لن يقدر الأهلى على دفعه للاعب حتى يبقى فى القلعة الحمراء ، ويتكتم اللاعب على اسم هذا العرض حتى الآن.

وأكد للسعيد أن عدم تجديد عقده مع الأهلى سيرفع من قيمة المبلغ الذى سيحصل عليه لأن الأهلى لن يحصل على أى مقابل مالى وسيرحل مجاناً.

عاشور وفتحى يرحبان بالبقاء

فيما رحّب الثنائي أحمد فتحي وحسام عاشور بالتجديد والبقاء في القلعة الحمراء ، حيث أكد عاشور إنه لا يُفكر في الرحيل من النادي وسيعتزل بين جدران القلعة الحمراء بعدما أمضى فيها جميع سنوات عمره.

وتحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلى مع حسام عاشور خلال الأيام الماضية بشأن التجديد وحسم اللاعب أمره منذ الجلسة الأولى مع مدير الكرة.

ولا يختلف الوضع كثيراً بالنسبة لأحمد فتحي الذى رحب بفكرة البقاء في القلعة الحمراء وأن كان قد طلب تقديره مالياً من جانب النادي.

سليمان وعادل في الانتظار

في الوقت نفسه  ينتظر ثنائي الفريق وليد سليمان وأحمد عادل عبد المنعم مُفاتحة مسئولي لنادي لهم في هذا الأمر من أجل حسمه وتبدو حظوظ بقاء الثنائي كبيرة خاصة أحمد عادل الذى يرغب في البقاء.

غموض موقف شريف إكرامي

يبقي مصير شريف إكرامي حارس الفريق غامضاً في ظل توتر علاقته بحسام البدري بشكل واضح وهو ما يُفسر سبب استبعاد المدير الفني للحارس الدولي من تشكيل بل وقائمة الفريق خلال المباريات الماضية.

ويدرس شريف أكرامى حارس الفريق الرحيل لأحدى الأندية الخارجية التى طلبت التعاقد معه من أجل الحفاظ على مستواه ولياقته بشكل يجعله قادراً على التواجد مع المنتخب الأول في مونديال روسيا المقبل.

عبد الحفيظ يتحدث عن ملف التجديد

من جانبه ، قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق أن إدارة النادي ترغب في الحفاظ على جميع لاعبي الفريق ، موضحاً أن السداسي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري من العناصر الهامة وهناك رغبة في الإبقاء على الجميع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود علي - منيل الروضه - القاهرة

وحسام البدرى يا كابتن بيبو ؟

ارجوك يا كابتن مش عاوزين حسام البدرى ارجوك ارجوك لازم يمشي 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة