محمد صلاح وريال مدريد "رايح جاى".. صفقة انتقال الفرعون المصرى المحتملة إلى النادى الملكى حديث صحافة إسبانيا وإنجلترا.. كوبر يؤكد رغبة زيدان فى ضمه.. و3 سيناريوهات تنتظر ساعة الحقيقة وكتابة صفحة جديدة فى التاريخ

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 07:14 م
محمد صلاح وريال مدريد "رايح جاى".. صفقة انتقال الفرعون المصرى المحتملة إلى النادى الملكى حديث صحافة إسبانيا وإنجلترا.. كوبر يؤكد رغبة زيدان فى ضمه.. و3 سيناريوهات تنتظر ساعة الحقيقة وكتابة صفحة جديدة فى التاريخ محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث فى الشارع الكروى المصرى أو وسائل الإعلام الإسبانية والإنجليزية إلا عن الانتقال المحتمل للنجم المصرى محمد صلاح إلى ريال مدريد الإسبانى، سواء فى فترة الانتقالات الشتوية التى تنطلق الشهر المقبل أو فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكتب فصلا جديدا فى التاريخ ويصبح أول لاعب مصرى ينتقل للعملاق المدريدى.

 

محمد صلاح محط أنظار ريال مدريد بعد تألقه مع ليفربول

محمد صلاح نجح فى لفت أنظار مسئولى ريال مدريد والفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، حيث سجل 21 هدفاً فى 27 مباراة مع "الريدز" بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، كما يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 15 هدفا، ونجح فى صناعة خمسة أهداف أخرى، علما بأن نجم المنتخب الوطنى يلعب كـ"جناح" وليس "رأس حربة".

 

صفقة محمد صلاح وريال مدريد حديث الصحافة الأوروبية

صفقة انتقال محمد صلاح المحتملة إلى ريال مدريد باتت مادة دسمة للصحافة الإسبانية والإنجليزية، الأمر الذى أثار حيرة الجماهير المصرية التى تنتظر بشغف تحديد اللاعب المصرى لمستقبله إما بالاستمرار مع ليفربول أو الانتقال لنادى ريال مدريد وتحقيق حلمه باللعب بجوار كريستيانو رونالدو النجم البرتغالى الفائز بجائزة أفضل لاعب فى العالم "الكرة الذهبية" خمس مرات.

 

حصد البطولات يحسم مستقبل محمد صلاح

محمد صلاح يحلم بحصد الألقاب والبطولات، وهو الأمر الذى قد يجد "الفرعون المصرى" صعوبة فى تحقيقه مع ليفربول الذى يعانى من تواضع خط دفاعه الذى أبعده عن سباق المنافسة على الفوز بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم مبكراً.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

وقد يلعب ابتعاد ليفربول عن اعتلاء منصات التتويج هذا الموسم دوراً فى حسم صفقة انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد، فسقف طموحات اللاعب المصرى يرتفع يوما بعد يوم، بعدما توج بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، كما بات قاب قوسين أو أدنى من الفوز بجائزة الأفضل فى القارة السمراء من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف".

محمد صلاح
محمد صلاح

 

الأمر المؤكد أن نادى ريال مدريد الإسبانى يرغب فى التعاقد مع محمد صلاح، وهو ما تحدث عنه هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر من مصادر داخل النادى الملكى، كما أكدت صحيفة "آس" الإسبانية المقربة من نادى ريال مدريد ذلك.

 

3 سيناريوهات تنتظر ساعة الحقيقة

هناك ثلاث سيناريوهات منتظرة بشأن صفقة انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد، وهى إعلام نجم المنتخب الوطنى أمام وسائل الإعلام موقفه النهائى بشأن الاستمرار فى ليفربول من عدمه، أو حديث يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول، معلنا أن محمد صلاح ليس للبيع كما فعل مع البرازيلى فيليب كوتينيو الصيف الماضى، حيث كان نادى برشلونة الإسبانى يرغب فى التعاقد معه.

أما السيناريو الثالث والأخير يتمثل فى إعلان زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد رغبته رسميا فى التعاقد مع محمد صلاح.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة