اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن ضعف فرص اليونايتد التتويج بلقب البريميرليج

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 11:53 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن ضعف فرص اليونايتد التتويج بلقب البريميرليج مورينيو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق مانشستر يونايتد نتائجه السلبية بتعادله أمس الثلاثاء بنتيجة 2 – 2 ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي، ليبتعد كثيرا عن المتصدر مانشستر سيتي الذى يتربع بجدارة على قمة البريميرليج.

 

مانشستر يونايتد يبتعد أكثر عن صدارة البريميرليج
 

قالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أنه على الرغم من إنفاق مانشستر يونايتد مبلغ 600 مليون إسترليني منذ أخر بطولة دورى إنجليزي حصل عليها مع السير أليكس فيرجسون عام 2013 إلا أنه لم يستطيع الوصول إلى اللقب الأهم فى إنجلترا.

اضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد مازال يفشل فى التتويج بلقب الدوري الغائب منذ 2013 فى ظل القوة الكبيرة لجارة مانشستر سيتي الذى لا يتوقف عن تحقيق الفوز فى المباراة تلو الأخرى حتى وصل إلى 15 نقطة مع نهاية الجولة 20 من المسابقة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى برصيد 43 نقطة متأخرا بفارق 15 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 58 نقطة.   

 

علاقة ديبالا بنجم مانشستر يونايتد تُقربه من الشياطين الحمر


 

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية أن باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى أبدى رغبته فى الانتقال للعب بالدورى الإنجليزى.

وتشير تقارير الصحف فى إنجلترا إلى أن ديبالا اقترب بشدة من الانتقال لمانشستر يونايتد، نظرا لعلاقته القوية بالفرنسى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، وتصريحات البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب مان يونايتد، بأنه يرغب فى دعم صفوفه بمهاجم سوبر خلال فترة الانتقالات اللصيفية المقبلة.

ديبالا هدف مانشستر يونايتدديبالا هدف مانشستر يونايتد

 

برشلونة الإسبانى، وبايرن ميونخ الألمانى، أبرز المهتمين بضم ديبالا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن إدارة يوفنتوس رفضت رحيله بأى ثمن.

ولكن البرتغالى جوزيه مورينيو أفصح لأحد المصادر بأن مانشستر يونايتد قريب جدا من التعاقد مع باولو ديبالا فى صفقة قيمتها 60 مليون يورو.

 

فيلاينى يستعد للرحيل عن مانشستر يونايتد
 

وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن البلجيكى مروان فيلاينى يستعد للرحيل عن نادى مانشستر يونايتد بعدما رفض توقيع عقد جديد مع النادى.

وقالت، "إن لاعب خط الوسط رفض بالفعل عرضاً من الشياطين الحمر وهو مصمم على الرحيل سواء فى الانتقالات الشتوية أو فى نهاية الموسم مع انتهاء عقده الحالى".

وأضافت الصحيفة "أن فيلاينى لديه عرض على الأقل من أحد أندية الصين".

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد الوصيف يتخلف بفارق 13 نقطة عن متصدر الدورى الإنجليزى مانشستر سيتى "55 نقطة"، لكن المركز الثانى أصبح مُهدداً أيضاً من تشيلسى الثالث برصيد 39 نقطة.

فيلايني مانشستر يونايتد

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة