آيات عرابى تنقلب على "خليفة الإخوان": أردوغان تنازل عن القدس

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 09:04 م
آيات عرابى تنقلب على "خليفة الإخوان": أردوغان تنازل عن القدس رجب طيب أردوغان
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى موقف مغاير لجماعتها، انقلبت اليوم الإعلامية الهاربة آيات عرابى القيادية بتحالف الإخوان الإرهابية، على رجب طيب أردوغان الرئيس التركى والذى يعتبره عناصر الإخوان خليفتهم، ووصفت إياه بأنه ينتقص من المسلمين وتنازل عن القدس.

آيات عرابى، التى يستعين بها جماعة الإخوان فى عدد من كياناتهم خارج مصر، شنت هجومها على "أردوغان" عبر موقعها الرسمى على "فيس بوك" قائلة: "موقفى من تصريح أردوغان اليوم عما سماه بالقدس الشرقية.. حين لا أمتلك حلاً لأرض المسلمين المحتلة لن أصرح بأنى أمتلك نصفها فقط !! بل هل لو احتلت إسطنبول الآن فهل يجرؤ أردوغان أن يقول إن إسطنبول الشرقية فقط أرض تركية؟

وأضافت: "ألا يعلم أردوغان أن مجرد قوله "القدس الشرقية" هو تنازل عن جزء من القدس؟ ثم ما الداعى لإطلاق تصريح لا داعى له أصلا ؟ يعنى هو ليس مطالباً بأى شىء ناحية القدس، لكنه كذلك ليس مطالبا بالتنازل عن جزء منها فى تصريح ضمنى، ليأتى مبررا بعد ذلك ويقول ما لا يدرك كله لا يترك كله.

وقالت :"أردوغان غير مطالب أصلا باتخاذ إجراء نحو القدس، فلماذا يتطوع بتصريحات تجتزئ المدينة ؟ ثم لماذا يحرص على تكرار نفس التصريحات ؟ ألا يعلم أن الإصرار على كلمة (الشرقية) لوصف القدس هو انتقاص من حق المسلمين الذى لا يملك هو ولا غيره التنازل عنه؟










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

اردوغان اخذ الجزيره لان البشير يريد ان يجعله خذوق لمصر

هذا البشير المطلوب تسمه للاباده الجماعيه ويم يتم القبض عليه حتي الان احضر اردوغان لانه يريد ان يسرق حلايب وشلاتين ولم يتمكن لملكيه مصر لحلايب وشلاتين فاحضر هذا العثماني يوك لكي يجعله يرسل الارهابيين الذين سوف يحضرهم بالطائرات للجزيره وتسريبهم داخل مصر او تسريب السلاح للارهابيين يعني البشير خساره فيه ان تقول عليه راجل وهو شخصيه قذره حقيقي لان سد النهضه سوف يؤثر علي السودان ومصر وليس مصر لوحدها والمعفن المصيبه انه ترك بلاده تتقسم ويبحث عن زرار البدله وترك البدله كلها تتقسم ولم يبحث عن القدس هو والعثماني المعفن ويبحثون وراء تدمير مصر بمواقفه قطر والسودان وتركيا يريد فتح جبهه في الجنوب لانه يساهم في الارهاب في سيناء وليبيا والان يريد فتح الجبهه في الجنوب ولكن جنوب السودان يمكنه ان يجعله لاينام الليل يعني  ليس بايد مصريه بل بايدي سودانيه لانه مكفر سيئاتهم وبتاع الخضار اردوعان لانه كان خضرجي زمان بيعتقد انه خليفه ويريد احياء الاحتلال العثماني ورغم انه ميعرفش يدافع عن نفسه فهو يحلم هو يحلم وايران تحلم وكلا يغني علي مواله عموما الاحتراس واجب من ناحيه تلك الجزيره لمتابعه مايدور عليها وماسوف يقوم بنقله من الجزيره واهدافه وقد قال مبارك شعبي مصر فهي محفوظه من كل سوء وسوف تتبدد مشورتهم كما بددت مشوره اخيتوفل انشاء اللله 

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

برافوووو يا نفايات

هذه هى أول مرة نرى فيها نعجة تحيد قليلاً عن قطيع الخرفان.

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت الحق

لا تدرى ما تقول لأنها جاهلة

ما لا يدرك كله لا يترك جهل أى معظمه. هذا يعنى أنه إذا كنا لا نستطيع استرداد كل القدس فلنسترد معظمها على الاقل أى القدس الشرقية أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد جمال الدين اسماعيل

رابط الدم

نقولها للبشيروامثالة العبث فى رابط شعبى وادى النيل نهايتك انت ونظامك اذهب الى وسط القاهرة واسمع عن علاقتنا بالزول انت فى واد وشعبك والسودان كلة فى قلوب كل المصريين الاستقواء بقوى الاستعمار القديم ممن تسببوا فى تأخر العالم الاسلامى كلة ردة عن ثورة يوليو رحم اللة ناصر ابو الوطنية اعانك اللة ونصرك يا عبد الفتاح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة